أخبار عاجلة

القليوبية ” تتصدر في المركز الأول بين المحافظات بشكل تراكمي ، ولليوم العاشر علي التوالي

القليوبية ” تتصدر في المركز الأول بين المحافظات بشكل تراكمي ، ولليوم العاشر علي التوالي

 

 

 

كتب/سعيد زكريا السيد 

 

أعلن الأستاذ الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية أن القليوبية تصدرت المشهد بترتيبها الأول بشكل تراكمي علي مستوي محافظات مصر لليوم العاشر علي التوالي في عدد المنتفعين من خدمات مبادرة ١٠٠يوم صحة ، حيث تواصل فرق العمل بالمبادرة الرئاسية ١٠٠ يوم صحة نشاطها بجميع أنحاء المحافظة لتوصيل الخدمة الطبية لكل مواطن وللإستفادة القصوي من الخدمات التي تقدمها المبادرة…..

 

وأكد وكيل الوزارة علي استمراربة هذا الجهد المبذول علي نفس النهج حتي يتم توصيل خدمات المبادرة لكل مواطن .

 

هذا وقد انطلقت مبادرة ١٠٠ يوم صحة في شهر يونيو الماضي ، برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وتوجيهات من معالي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، ومعالي محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان ، وبقيادة السيد الدكتور حموده الجزار وكيل الوزارة والدكتور وليد عبد المقصود وكيل المديرية وتحت إشراف الدكتورة رباب عبد الحليم مدير الرعاية الأساسية ومنسق عام المبادرات الرئاسية..

 

وأشار الدكتور وليد عبد المقصود وكيل المديرية أن المبادرة الرئاسية تتضمن العديد من الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين كصحة المرأة وصحة الأم والجنين والكشف المبكر وعلاج الأورام والأمراض المزمنة ، وفحص السمعيات لحديثي الولادة وكذلك فحص المقبلين علي الزواج ،والإعتلال الكلوي والأمراض المزمنة ، وذلك من خلال فرق ثابتة بمراكز ووحدات الرعاية الأساسية ، وكذلك بفرق متنقلة تجوب جميع أنحاء المحافظة. .

 

كما أشارت الدكتورة رباب عبد الحليم المنسق العام للمبادرة أن الهدف من تلك المبادرة هو الحفاظ علي صحة المواطنين من أبناء القليوبية والوقاية من الأمراض قبل العلاج..

 

وأشار السيد الدكتور وكيل الوزارة أنه سيتم تكريم الثلاث إدارات الأعلي إنجازاً من بين إدارات المحافظة لتقديم خدمات المبادرة ، تعبيراً من سيادته علي شكره وتقديره لهم علي جهدهم المبذول في المبادرة علي مدار ١٠٠ يوم…

 644 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه ٱنا بافلوفا بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية ليلى خليل أقام البيت الروسي بالإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: