أخبار عاجلة
المتهم بتغير المناخ ......الكميتريل

المتهم بتغير المناخ ……الكميتريل

المتهم بتغير المناخ ……الكميتريل

كتبت/هيام الرمالي

غاز الإستمطار ….المتهم بالكوارث المناخية حيث يحول الصيف إلي شتاء والعكس،ويتسبب في التصحر وكذلك في الرعد والبرق والأمطار والعواصف …..
أخطر سلاح بيولوجي تم إكتشافه ،يقف خلف الكواليس للحرائق الطبيعية وربما أخطر من ذلك.

غاز الكميتريل …..
أول غاز مناخي …فهو أخطر أسلحة الدمار الشامل ،تم إستخدامه في الحروب من قبل الإتحاد السوفيتي والولايات المتحدة وربما في سوريا في خمسينات وستينات القرن الماضي .

في عام ٢٠١٢ إنتشرت أقاويل عن عالم مصري (مصطفي حلمي)إستطاع التوصل لصنع جهاز يمكنه التحكم بالطقس وسر ذلك الجهاز يكمن في غاز الكميتريل ….. الذي قام بإكتشافه العالم الصيربي الغامض (نيكولا تسلا) وكان ذلك في أوائل القرن العشرين وكان آخر إكتشافاته قبل وفاته …، حيث توصل لطريقة لتأيين الهواء إصطناعيا ومن ثم إستخدام موجات قصيرة التردد مثل موجات الراديو حيث يتم تفريغ الهواء من شحناته مما يؤدي لحدوث البرق والرعد .

يستخدم غاز الإستمطار في الهجمات البيولوجية بشكل سري وإستخدمته الكثير من الدول لغايات أخري …فمثلا تم إستخدامه ضد إحدى الدول الكبري في خمسينات القرن الماضي برشها بالغاز السام عن طريق الطائرات النفاثه ،كسلسلة من الحروب البيولوجيه الجرثومية السرية .

وبهذه الطريقة يتم التحكم في الدول وعدد السكان ونشر الأوبئة ……بالإضافة للتحكم بالطقس …..وكذلك يستخدم كسلاح للتشويش علي المناطق العسكرية وطرق إتصالاتها .

في حالة خلط (الكيميتريل)بالآمونيا يسبب الزهايمر ،ورشه بالجو يسبب تورما بالعدد الليمفاوية ،وفي حالة خلطه مع مواد كيماوية يؤدي لحدوث كوارث طبيعية وتصحر وحرائق .
يمكنه تحويل مسار الرياح لتهب بشكل غير طبيعي كعواصف، خاصة أنه يخفض حرارة الجو بشكل مفاجئ ،ويؤدي لإنكماش كتلة الهواء وحجب أشعة الشمس .

الكيميتريل السام ..؟مكون من مقطعين …كيم إختصارا لكيميكال….وترل …..الأثر.

يتركز عمله علي تشكيل سحب إصطناعية كثيفة حيث يتكون من عنصريين أساسيين …أول أكسيد الباريوم وأكسيد الألمنيوم مخلوطيين ببعض الزيوت والمواد الكيماوية ورشها عن طريق الطائرات النفاثه فوق المناطق المستهدفة علي هيئة شريط أبيض كثيف يتمركز حول طبقة الإستراتوسفير ،المعروفه بالهواء الساكن ومع الهبوط للطبقات الأدني يتحد أكسيد الباريوم مع ثاني أكسيد الكربون مشكلا سحبا كثيفة يثقل علي الهواء حملها فتتساقط علي هيىة أمطارا غزيرة…….كما يتم حقن طبقات الأرض التكتونية به فيسبب زلازل .

ومازال البعض ينكر ذلك
يتبع الشعاع الأزرق والمخلوقات الفضائية .
المتهم بتغير المناخ ……الكميتريل.

 

 289 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

سر جرائم تقشعر لها الأبدان 

سر جرائم تقشعر لها الأبدان كتب إبراهيم عيسى سر جرائم تقشعر لها الأبدان رأينا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: