أخبار عاجلة

بريمونتادا نارية الزمالك يفوز على ضيفه الجيبوتي ويتأهل إلى دور مجموعات الكونفدرالية

بريمونتادا نارية الزمالك يفوز على ضيفه الجيبوتي ويتأهل إلى دور مجموعات الكونفدرالية 

 

كتبت ندى نزيه

 

 أطاح الفريق الكروي بنادي الزمالك بضيفه الجيبوتي فريق أرتا سولار في سهرة اليوم على ستاد الرعب بالقاهرة، بعدما فاز عليه برباعية مقابل هدف في إياب دور ال32 من كأس الكونفدرالية. 

 

وخرج الفارس الأبيض من الشوط الأول متأخرًا بهدف، سجله البلجيكي وارسامه حسن في الدقيقة 15 من زمن الشوط في ظل غياب تام للاعبي الزمالك. 

 

واستأنف ابناء القلعة البيضاء أحداث الشوط الثاني بروح قتالية عالية، نجحت في قلب موازين اللقاء رأس على عقب بحثًا عن ريمونتادا على ستاد القاهرة. 

 

وإفتتح النجم يوسف أوباما تسجيل الأهداف للأبيض في الدقيقة 50،من ركلة ركنية وقف على تنفيذها المتألق أحمد سيد زيزو والذي كاد أن يسكنها الشباك لولا تدخل الحارس الجيبوتي لتصل إلى أوباما الذي وجهها بالرأس صوب المرمى. 

 

وفي ظل تغير مسار أحداث اللقاء صوب كابتن الفريق المصري محمود عبد الرازق شيكابالا تسديدة صاروخية منحت أفضلية التقدم للزمالك وسكنت شباك الخصم بقوة.

 

وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الثالت للفارس الأبيض في الدقيقة 74 من وقت اللقاء الأصلي، ليحي الأمل في قلوب محبي وعشاق نادي الزمالك الحاضرين بقلوبهم قبل أجسادهم في ميدان المعركة.

 

وأطلق النجم التونسي حمزة المثلوثي رصاصة الرحمة على أحداث اللقاء في الأنفاس الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة لينزل الستار على تأهل الزمالك إلى دور مجموعات الكونفدرالية.

 1,329 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

أصحاب الجياد "حدوتة "ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب "سمرة وفهمي" !!

أصحاب الجياد “حدوتة “ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب “سمرة وفهمي” !!

أصحاب الجياد “حدوتة “ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب “سمرة وفهمي” !!   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: