أخبار عاجلة

تعادل ثمين للجونة أمام الموج الأزرق في دوري النيل

تعادل ثمين للجونة أمام الموج الأزرق.

 

الإسكندرية: محمد الزناتى 

تصوير ايمان فخري 

تعادل فريقي سموحة والجونة بهدف لكل فريق في المباراة التي شهدها ملعب استاد الإسكندرية في إطار الجولة الأولي لدوري “النيل” المصري لكرة القدم .

 

جاءت احداث المباراة ساخنه منذ بدايتها خاصة من جانب نادي سموحة الذي بادر لاعبوه بالتقدم نحو مرمي الجونة الأمر الذي أدى إلي إحراز الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة أحرزه اللاعب فادي فريد بعد تمريرة حريرية من مصطفي البدري.

 

ليحاول من بعدها فريق الجونة العودة إلي اللقاء لكن حالت دون جدوي علي مرمي الحارس الهاني سليمان الذي أنقذ مرماه من هدف مؤكد تصدي لها بعد تصويبة قوية من كريم ممدوح في الدقيقة 12.

ثم أهدر فريق الموج الازرق فرصة تعزيز النتيجة بعد تصويبة قوية من اللاعب حسين فيصل من ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالعارضة الأفقية للحارس أحمد مسعود .

 

لتأتي من بعدها الهجمات سجال علي المرميين ويحتسب حكم اللقاء محمد العتباني أربع دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع وتنتهي أحداث الشوط بتقدم سموحة علي الجونة بهدف دون رد .

 

وفي الشوط الثاني حاول فريق نادي سموحة اقتناص الهدف الثاني لقـتل اللقاء ، وفي الدقيقة 55 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لسموحة سددها اللاعب شريف رضا ولكن تصدي لها الحارس احمد مسعود ولكن يقرر حكم اللقاء إعادتها بواقع تقدم الحارس ، ثم سددها مرة أخري علي يمين الحارس ولكن شاءت الأقدار أن تضيع للمرة الثانية .

 

ليجري الكابتن علاء عبد العال تغيرين بنزل اللاعب احمد بلحاج واللاعب أشرف مجدي بدلاً من نور السيد وحسام غانم ، ليواجهه الكابتن احمد سامي بنزول اللاعب لحسن دحدوح و حمدي علاء بدلاً من حسين فصيل وأحمد خالد .

 

ومن بعدها يجري ايضآ الكابتن احمد سامي تغير بنزول اللاعب محمد مصطفي ميدو بدلاً من اللاعب شريف رضا ، ليرد الكابتن علاء عبد العال بتغيران بنزول جبريل شيكودي وعبد الفتاح شتا بدلا من محمد الصباحي وسيف العجوز وينزل اللاعب مصطفي مكرونة بدلاً من مصطفي البدري لنادي سموحة .

 

 

ليحاول من بعدها فريق الجونة الخروج من المباراة بالتعادل وبالفعل يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق الجونة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع المقدر بنحو 8 دقائق ،سددها احمد بلحاج بقوة علي يمين الحارس الهاني سليمان لتنتهي أحداث اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

 

بهذه النتيجة يحصد الناديين أول نقطة في مسابقة الدوري الممتاز ويواجه فريق سموحة المباراة القادمة فريق نادي بلدية المحلة بالمحلة ويواجه فريق الجونة فريق زد بالغردقة.

 

 

جاءت تشكيل الفريقين كالآتي

حيث مثل نادي سموحة 

في حراسة المرمي 

الهاني سليمان 

محمد المغربي، احمد حكم ،حسين فيصل، فادي فريد ،شريف رضا ،محمود وحيد، اسلام جابر، مصطفي البدري ،احمد خالد، عمر قلاوة .

 

أما تشكيل الجونة 

في حراسة المرمي أحمد مسعود 

احمد محمود ،احمد عبد الرسول، اليو جاتا. صبري رحيل، دانيال ايدي، نور السيد ،سيف العجوز، كريم ممدوح، محمد الصباحي ،حسام ايفونا

 795 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

رسميًا.. تعرف على حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية 

رسميًا.. تعرف على حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية    متابعة: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: