أخبار عاجلة

تعرف على تصريحات كولر عقب مباراة المصري

تعرف على تصريحات كولر عقب مباراة المصري

متابعة / نادر أبو القاسم

تحدث المدير الفني للنادي الأهلي عبر المؤتمر الصحفي لمباراة المصري والفوز برباعية نظيفة فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم على أرضية استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

حيث عبر كولر عن سعادته بالفوز اليوم، قدمنا مباراة ممتازة دفاعية وهجومية جيدة وتحلينا بالصبر واستغلينا الفرص حققنا فوز مستحق وساعدنا طرد المنافس.

سعيد باللاعبين وما قدموه والصفقات الجديدة وخاصًة رضا سليم وأسيست إمام، أما بالنسبة لموديست فهو غائب منذ فترة طويلة وآخر مباراة رسمية قبل أربعة أشهر، اللاعب لم يدخل فى الأجواء حتى الآن، انا اثق فى اللاعب واتوقع تألقه بعدما يدخل فى الأجواء واليوم قدم مردود جيد نوعًا ما.

هذه ثاني مباراة رسمية للفربق بالموسم الجديد لم ندخل فى الأجواء حتى الإن، فى المباراة الأولى هزمنا وخسارة بطولة وهذا أثر علينا فى بداية لقاء اليوم خاصًة امام فريق قوي ومباراة صعبة، اللاعبين أحترمت المنافس أكثر من اللازم، وفى النهاية حققنا الفوز وسعيد بالاداء واتمنى من الاعبين يحققون نفس الاداء من البداية للنهاية.

وأكمل كولر حديثه عدد المباريات هذا العالم أكثر من العام الماضي فيجب التدوير بين اللاعبين خوفًا من الإصابات والإرهاق، ومع فريق كبير مثل الاهل لا يجيب الاستغناء عن هذا الأسلوب.

وكان قد حقق النادي الأهلي فوز عريض على غريمه المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل لاشئ.

تعرف على تصريحات كولر عقب مباراة المصري

 779 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

خاص في بيان رسمي… الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة

خاص في بيان رسمي… الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة متابعه: هبه حاتم يتوجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: