أخبار عاجلة

عبدالله السعيد يمنح الأفضلية لبيراميدز في التقدم على الزمالك بالشوط الأول

عبدالله السعيد يمنح الأفضلية لبيراميدز في التقدم على الزمالك بالشوط الأول

كتبت ندى نزيه

تقدم الفريق الكروي بنادي بيراميدز على نظيره فريق الزمالك بهدف وحيد، سجل من الركلة الحرة المباشرة، في أحداث الشوط الأول والتي غاب عنها الفارس الأبيض بعض الشيء.

بدأت مجريات الشوط الأول على صفيحً من نار من جانب كلا الفريقين، حيث بادر ناصر منسي مهاجم الفارس الأبيض بتهديد شباك أحمد الشناوي منذ الأنفاس الأولى من الشوط فيما كشر مصطفى فتحي عن أنيابه وسدد كرة خطيرة على شباك الزمالك.

وواصل فريق بيراميدز تهديد شباك محمد صبحي، وسدد عبدالله السعيد كرة قوية نحو عرين الزمالك في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول ولكن الكرة علوت الشباك بسنتيميترات.

وشهدت الدقيقة 22 اشهار الكابتن محمود بسيوني لأول بطاقة صفراء للاعب خط وسط نادي الزمالك محمد أشرف روقا، فيما حصل الكارتي على البطاقة الثانية في الشوط بعد تدخله مع عمرو السيسي.

ومن كرة ثابتة لخطأ على روقا، سجل نجم بيراميدز أول أهداف اللقاء على يمين الحارس محمد صبحي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25،ليفرض سيطرة السماوي على أحداث الشوط بعد عدة محاولات من جانب كتيبة باتشيكو.

ومن جانبه أشار عبدالرحمن رجدي الحكم الرابع عن ثلاث دقائق فقط كوقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول الذي أنتهى بتقدم بيراميدز بهدف وحيد سجل بأقدام السعيد.

 346 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: