أخبار عاجلة

قائد سان جورج: “مباراة الأهلي إختبار صعب وقادمون للتأهل”

قائد سان جورج: “مباراة الأهلي إختبار صعب وقادمون
للتأهل”

حوار / نادر أبو القاسم

تحدث قائد فريق سان جورج الإثيوبي المدافع الغاني إدوين فريمبونج فى حوار خاص للمساء العربي والحديث عن مواجهة النادي الأهلي مساء الليلة.

ويحل فريق سان جورج الإثيوبي ضيفًا على النادي الأهلي فى الثامنة مساء الليلة على أرضية استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة ال32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتطرق قائد سان جورج للحديث عن أهمية اللقاء كما قال سيكون إختبار صعب لنا نواجه فريق كبير وداخل ميدانه ولكن مستعدون جيدًا للقاء والدخول فى الأجواء.

وأكمل حديثه إيدوين فريمبونج أن اللقاء فى غاية الصعوبة وأنه أمر مرهق على الفريق خاصًة خوض الفريق للقائين فى القاهرة أيام 24, 29 سبتمبر، ولكن سوف نعملون قدر الإمكان على الفوز وبذل قصارى جهدنا.

كما عبر النجم الغاني إدوين فريمبونج قائد فريق سان جورج على جودة لاعبي وقيمة فريق النادي الأهلي حيث أكد على أن الأهلي فريق كبير، وخسارة بطولة بحجم كأس السوبر الإفريقي أمام إتحاد العاصمة الجزائري لن تأثر على الفريق إطلاقًا.

يذكر أن النادي الأهلي يستضيف مساء اليوم الأحد فريق سان جورج الإثيوبي فى الثامنة مساًء على أرضية ملعب استاد القاهرة ضمن دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان قد تأهل فريق سان جورج عقب فوزه على فريق كمكم التنزاني ذهابًا إيابًا بمجموع اللقائين (5-2) خلال دوري ال64 من المسابقة الإفريقية.

قائد سان جورج: “مباراة الأهلي إختبار صعب وقادمون
للتأهل”

 514 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: