أخبار عاجلة

مدرسة محمد ابراهيم للخط العربي تحصد اربعة مراكز أوائل جمهورية

مدرسة محمد ابراهيم للخط العربي تحصد اربعة مراكز أوائل جمهورية

مدرسة محمد ابراهيم للخط العربي تحصد اربعة مراكز أوائل جمهورية

كتب : احمد عبد الباسط

في حفل تكريم اوائل الجمهورية الذي تنظمه مديرية التربية والتعليم للمتفوقين في دبلوم الخط العربي وفي دبلوم التخصص في الخط والتذهيب وفي مراحل الشهادات الاعدادية والثانوية العامة والتعليم الفني واوائل ذوي الهمم .
كرم معالي محافظ الإسكندرية اللواء / محمد الشريف كل الطلاب الأوائل علي مستوي محافظة الإسكندرية .ومن طلاب مدرسة محمد ابراهيم للخط العربي حصد اربعة من الطلاب اربعة مراكز علي مستوي الجمهورية هذا العام ٢٠٢٢ –٢٠٢٣ في دبلوم الخط العربي : —
١ – خديجة يحي ذكى عبد العزيز حجاج الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية .
٢ – أريج شمس كامل عقاب الحاصلة على المركز الرابع على مستوي الجمهورية .
وجاء في دبلوم التخصص والتذهيب .
١- إيمان محمد ناصر كمال بدر الحاصلة على المركز الرابع على مستوى الجمهورية .
٢- محمد أحمد السيد احمد محمد الحاصل على المركز العاشر على مستوى الجمهورية .
ويرجع هذا التفوق الي اساتذة المدرسة المميزين والي الادارة الحازمة لمديرة المدرسة الدكتورة / اميرة محمد غريب .

وقدم الشكر والتقدير لأولياء الأمور الذين بالوان كل ماوسعهم وقدموا الغالي والجميل لاعاد الأبناء وتوفير الجو المناسب للتحصيل والمساعدة علي التفوق . لخدمة البلاد والنهوض بمستواه في أحسن حال .

كما اشاد بضرورة الاهتمام بالنشء والشباب واعادة توجيه الطاقات والجهد والاهتمام بالرياضة والحس علي القراءة والمسابقات الهادفة وأشار بدور المؤسسات ودورها في توجيه الشباب الي الاهتمام وتوجيه الطاقات. ودعي الي تحفيز الشباب بالمسابقة والتنافس المؤدي الي الارتقاء بنهضة البلاد دينيا ورياضيا وثقافيا .ووجه الي دعم ورعاية المتفوقين الأوائل المتميزين ورعايتهم في المستقبل أيضا.

وفي الحفل المقام برعاية سيادة المحافظ والذي تنظمه مديرية التربية والتعليم تم تكريم ٣٨ طالب حصلوا على نتيجة ١٠٠% في الشهادة الإعدادية و ٣٨ طالب من أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة ،كما تم تكريم أوائل دبلوم الخط العربي على مستوى الجمهورية ليصل عدد المكرمين ٩٢ متفوق من ابناء الإسكندرية.

وقدم الشكر والتقدير لأولياء الأمور الذين بذلوا كل مابوسعهم وقدموا الغالي والجميل لاعداد الأبناء وتوفير الجو المناسب للتحصيل والمساعدة علي التفوق . لخدمة البلاد والنهوض بمستواه في أحسن حال تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية .

كما اشاد بالدور البارز بالاهتمام بالنشء والشباب واعادة توجيه الطاقات والجهد والاهتمام بالرياضة والحس علي القراءة والمسابقات الهادفة وأشار بدور المؤسسات ودور الشباب في الاهتمام وتوجيه الطاقات وتحفيز الشباب بالمسابقة والتنافس المؤدي الي الارتقاء بنهضة البلاد دينيا ورياضيا وثقافيا .

وفي الحفل المقام برعاية سيادة المحافظ تم تكريم ٣٨ طالب حصلوا على نتيجة ١٠٠% في الشهادة الإعدادية و ٣٨ طالب من أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة ،كما تم تكريم أوائل دبلوم الخط العربي على مستوى الجمهورية ليصل عدد المكرمين ٩٢ متفوق من ابناء الإسكندرية.

شهد الاحتفال، عدد كبير من رجال المحافظة و من أولياء الأمور واساتذة الكليات والمدارس المختلفة و مكتبة الإسكندرية، وعمداء الكليات المختلفة .
و نقيب الصحفيين بالإسكندرية، ودكتورة/ إيناس دياب مدير مركز الحرية للإبداع، والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ .ومديري المدارس المختلفة .

 787 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

  7 مواهب طلابية  فى ختام موسم الأنشطة الفنية بالجامعة اليابانية 

7 مواهب طلابية  فى ختام موسم الأنشطة الفنية بالجامعة اليابانية 

  7 مواهب طلابية  فى ختام موسم الأنشطة الفنية بالجامعة اليابانية  ليلى خليل نظمت الجامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: