وزيره التضامن الاجتماعي في سيناء

وزيره التضامن الاجتماعي في سيناء

وزيره التضامن الاجتماعي في سيناء

كتب/عيد أبو بشار 

من أولويات الزياره رفع كفاءة منازل المواطنين العائدين بالشيخ زويد. 

تفقدت الوزيره نيفين القباج وزيره التضامن الاجتماعي ويرافقها محافظ شمال سيناء اللواء الدكتور /محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء وأكد المحافظ أنه يتم رفع كفاءة ١٥٠ منزلا من بينهم ٣٠ منزلا بقريه الخروبه و٤٠ منزلا بقريه قبر عمير و ٨٠ منزلا بقريه الجوره جنوب مدينة الشيخ زويد وذلك بقيمه ٣٠ مليون جنيه من وزاره التضامن الاجتماعي واكدت الوزيره في خلال الزياره التي أستمرت يومين انه سيتم عدد من التدريبات للسيدات.. بجانب عدد من الشباب وذلك لفتح مشاريع لتوفير فرص عمل حقيقيه لزياده دخل في الأسر من خلال البرامج التي تنفذها الوزاره. 

كما عقدت الوزيره ترافَقها معالي النائبه عايده السواركه عضو مجلس الشعب وبعض من النواب من بينهم عضو مجلس الشيوخ النائب فايز أبو حرب وعدد من الشيوخ. 

وزيره التضامن الاجتماعي في سيناء

وعقدت أجتماع مع سيدات مدينه الشيخ زويد واستمتعت إلى مشاكلهم وقدمت الوزيره حزمه من المساعدات منهم التمكين الاقتصادي للأسر ورفع قدرك قيمه المساعدات للتكافل والكرامه و زياده الحضانات واعفاء صيادين أبو صقل من التأمينات المتأخره عليهم خلال الحرب الشامله على الإرهاب ومن المساعدات الموافقه على شراء ٥سيارات فنطاس لنقل المياه الي مدينة الشيخ زويد وسرعه توظيف أسر الشهداء وكذلك زياده الرائدات الريفيات و من الخطط المساعده العاجله لأهالي القرى والتجمعات العائده بعد إجتثاث الإرهاب. 

الكهرباء،السكن، المياه لقري جنوب مدينة الشيخ زويد ورفح وذلك حسب توجيهات القيادة السياسيه وعلى رأسها فخامه الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

 1,591 إجمالي المشاهدات

عن اميرة عطالله

شاهد أيضاً

الإسكان دفع العمل بالطرق والمرافق بالأراضي المضافة لمدينتي سفنكس والشروق

الإسكان دفع العمل بالطرق والمرافق بالأراضي المضافة لمدينتي سفنكس والشروق متابعة: محمد عبدالله سليمان أكد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: