أخبار عاجلة

أشرف زكي” يحسم الجدل حول الشائعات المتداولة بشأن صحة الفنان “عادل إمام” .. ويكشف سبب ابتعاده عن الفن

كتبت: رويدا عبد الفتاح

كشف الفنان “أشرف زكي”، نقيب الممثلين المصريين، عن تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير “عادل إمام”، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة.

وصرح “زكي” خلال حلقة مُستعادة من برنامج “حبر سري” مع الإعلامية “أسما إبراهيم” أن إمام يحتاج إلى الجلوس مع أبنائه وأحفاده لفترة طويلة ويبحث عن عمل فني يناسبه بعد مشواره الطويل في الدراما والسينما والمسرح.

ووفقًا للشائعات المتداولة حول صحة الزعيم “عادل إمام”، أكد “زكي” قائلاً: “صحة الزعيم “عادل إمام” زي الفل، ومفيش حاجة، وفيه ناس فاضية للشائعات، وإحنا في نقابة الممثلين على تواصل مع أولاده بشكل مستمر، من فترة كان عنده أحد الأصدقاء، والزعيم عادل إمام كلمني شخصياً، وهو كويس”.

ومن جانبه، روى “زكي” موقفًا قديمًا حدث قبل أكثر من 17 عامًا، عندما طُلب منه تولي نقابة الممثلين وأن يكون نقيبًا لهم: “شيء عظيم أن عادل إمام يكون نقيب الممثلين في مصر، وروحنا يوميها عملنا محاولات، وقال لنا أنا مش فاضي لكم، وقالي محدش هينفع غيرك للمنصب، وأنا وفرقتي هندعمك”.

وفيما يتعلق بالفنانة “عبلة كامل”، أشار “زكي” خلال حواره إلى أنه يحترم قرارها بابتعادها عن الساحة الفنية وعدم مشاركتها في أعمال فنية أو المشاركة في المهرجانات التكريمية.

وأوضح “أشرف زكي” أنه يتواصل معها بشكل دائم، مُشيرًا إلى أنه يعتقد أن سبب ابتعاد “عبلة كامل” عن الساحة الفنية، أنها تمر بحالة حزن شديد بسبب وفاة إحدى صديقاتها خارج الوسط الفني، وهو الأمر الذي لم تستطع تجاوزه حتى الآن.

وحول علاقته بزوجته الفنانة روجينا، أكد “زكي” أن العلاقة بينهما متينة ولم تتغير منذ بداية زواجهما، مشيرًا إلى أنه يحترم انشغالاتها الفنية ويدعمها، قائلاً: “المفروض لما تتزوج فنانة، أن تقدر عملها وانشغالاتها، وتفهم نفسيتها، وأنا أول داعم لها”.

وأضاف “زكي”: “أعتقد أن سر نجاح علاقتنا حتى اليوم، أن كل واحد منا يقدر ظروف التاني، ودي معادلة النجاح، وروجينا تحترم تفرغي للنقابة، وخدمة زملائي، وأنا أحترم تفرغها لمهنتها”.

ورفض “زكي” ادعاءات البعض بأن عالم الفن يقوم على “الواسطة”، مؤكدا أن الموهبة وحدها هي القادرة على الارتقاء بالفنان والتحكم في استمراره في الإبداع من عدمه.

وأشار “زكي” إلى أنه كان سببًا وراء اكتشاف مواهب فنية شابة، التي أصبحت الآن أكثر نجومية، مثل الفنان “ماجد الكدواني”، وأضاف “زكي”: “يمكن أن تساعد الواسطة فناناً ما في أول ظهور له، لكن إذا لم يثبت نفسه، ولم يتقبله الجمهور، فلن تجدي معه كل وسائط الدنيا“.

 648 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

محمد حفظي الكتابة تحتاج لتفرغ واستمتع أكثر كمنتج

محمد حفظي: الكتابة تحتاج لتفرغ واستمتع أكثر كمنتج

محمد حفظي: الكتابة تحتاج لتفرغ واستمتع أكثر كمنتج ليلى خليل أقيمت مساء اليوم ندوة هامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: