أخبار عاجلة

الجزار يجتمع مع أصحاب الكفاءات والخبرات المختلفة علي مستوي محافظة القليوبية

الجزار يجتمع مع أصحاب الكفاءات والخبرات المختلفة علي مستوي محافظة القليوبية للاستفادة من مهاراتهم في تطوير الأداء

كتب/ سعيد زكريا السيد

بنك المواهب : آلية جديدة للاستفادة من الخبرات والكفاءات الموجودة بمديرية الصحة بالقليوبيه

عقد الأستاذ الدكتور حموده عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ، اجتماعاً مع بعض أصحاب الكفاءات من العاملين في المنظومة الصحية بالمحافظة للاستفادة من خبراتهم وتوظيف مهاراتهم الشخصية في الارتقاء بمستوي العمل بصحة القليوبية..

حيث قام سيادته بالترحيب بالسادة الحضور ثم استمع لكل منهم علي حدي وقد ذكر كل منهم جميع المهارات التي يمتلكها سواء كانت مهارات شخصية ، أو علمية أو إدارية ،هذا وقام سيادته بتكليف المكتب الفني لوكيل الوزارة بمحاولة الاستفادة القصوي منهم كلٌ حسب قدراته ومايتناسب معه ، إما من خلال موقعه في مكان عمله أو من خلال انتدابه للمديرية ،
ويعد هذا هو الاجتماع الأول للسادة أصحاب الكفاءات والمهارات وسيتم عقد اجتماعات أخري مع باقي الزملاء الذين قاموا بالتسجيل في بنك المواهب..

حيث أنه قد تم البدء في إعداد قاعدة بيانات تحت مسمي “بنك المواهب “للاستفادة من تلك الكوادر والكفاءات من العاملين بالمديرية والمنشآت الصحية التابعة لها ، وتعد هذه هي الأولي من نوعها ؛ حيث تم فتح باب التسجيل اعتباراً من يوم ٢٥ سبتمبر الماضي علي النموذج المحدد علي وسائل التواصل الاجتماعي..

يأتي هذا في إطار سعي مديرية الشئون الصحية بالقليوبية للاستفادة من الكفاءات الادارية والمهارات والمواهب الشخصية في مختلف المجالات والتخصصات، وتوظيف امكانياتهم في تطوير منظومة العمل المؤسسي بالمديرية..

 450 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

التحفظ على ٢٠ كرتونة كبدة بقرى وزيوت طعام مجهولة المصدر بالعامريه

التحفظ على ٢٠ كرتونة كبدة بقرى وزيوت طعام مجهولة المصدر بالعامريه

التحفظ على ٢٠ كرتونة كبدة بقرى وزيوت طعام مجهولة المصدر بالعامريه الاسكندريه/ ابوالعلا محمد وجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: