أخبار عاجلة

المساء العربي تشكر فريق النماء التعليمي

المساء العربي تشكر فريق النماء التعليمي

بقلم – داليا عبد الباسط

المساء العربي تشكر فريق النماء التعليمي

تتقدم جريدة المساء العربي، بالشكر والتقدير لفريق النماء التعليمي بقرية الشيخية مركز قفط بمحافظة قنا في تطويره التعليمي المتميز بقيادة معلم اللغة العربية الأستاذ مصطفى عبد الشهيد ومعه نخبة من المعلمين المتفانين ، في عملهم وحبهم لوطنهم ؛ وذلك لخدمة قريتهم في أداء واجبهم نحوهم في مجال التعليم الذي حثنا الله تعالى به في القرآن الكريم على قيمة وأهمية العلم والمعرفة.

ورغم الضغوط والتحديات التي واجهوها، إلا أن فريق نماء تغلب عليها واستطاع أن يقدم لقرية الشيخية خدمات تعليمية متميزة، وسنذكر نموذجا منها:-

1- تقديم كافة المساعدات الممكنة للأطفال والطلبة الذين يواجهون صعوبات في التعلم بأفضل الطرق الحديثة والمتطورة لمواجهتها.

2- تأسيس تربوي سليم بأساليب مبتكرة لأطفال قرية الشيخية.

3- تسهيل وفهم مناهجهم الدراسية لطلبة المرحلة الابتدائية والمتوسطة بطرق متقدمة ومبتكرة، حتى يتفوقوا ويحصلوا على أعلى الدرجات في مناهجهم.

4- يقدم فريق النماء التعليمي بقرية الشيخية خدماته للأطفال والطلاب في قريتهم مقابل رسوم رمزية. لخدمة وطنهم ورفع مستوى التعليم في قريتهم، ليساهم فريق التطوير في تغيير النظرة إلى التعليم في القرى وتحويله إلى شكل يليق بمكانة وأهمية التعليم في المجتمع.

وحققت أسرة النماء هذا التقدم الباهر في فترات قصيرة، وأطلق الأستاذ مصطفى عبد الشهيد مدرس اللغة العربية بقرية الشيخية هذا الاسم لأنه يحمل أكثر من معنى وهو التقدم، التطور، والازدهار، والنشاط المستمر في فريق العمل، وروح المشاركة، في إنجاح ذلك. تعاون؛ تحقيق أفضل الإنجازات الممكنة في مجال العلم والتقدم.

وهذا الفريق القوي ينمو، بكل تطور وازدهار، لأن هناك المحبة والمشاركة والتعاون، ليصلوا إلى أعلى مكانة في العلم والمعرفة. ومن أجل خدمة قريتهم، تغلبوا على كافة الصعوبات التي واجهتهم، وحققوا العديد من الإنجازات المهمة في فترات قصيرة.

ونتمنى لهم التقدم والازدهار في كل إنجازاتهم المهمة والهادفة. لخدمة طلاب وأبناء قريتهم، وتقديم كافة الخدمات المتميزة لأهالي قرية الشيخية وأبنائهم، وندعو لهم بالتوفيق من الله عز وجل

المساء العربي تشكر فريق النماء التعليمي

 1,229 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

غاوي علم: “العادات الذرية” بقلم: د. ثناء خلف الله العمدة

غاوي علم: “العادات الذرية” بقلم: د. ثناء خلف الله العمدة رحلة نحو التغيير الإيجابي مؤخراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: