انقلاب اتوبيس بشبرا يتسبب في كسر ماسورة مياه

رانا الجوهري

انقذت العناية الالهية سائق و٧ ركاب من الموت المحقق بعد انقلاب اتوبيس بهم اعلي نفق احمد بدوي بشبرا ، مما تسبب في اصابه احد الركاب تم نقله الي المستشفي لاسعافه .

تلقت أجهزة الأمن بلاغا بانقلاب أتوبيس تابع لشركة اعلي نفق احمد بدوي بشارع أحمد حلمي بمنطقة شبرا .

علي الفور انتقلت أجهزة الأمن وتم سحب الاتوبيس من نهر الطريق ونقل مصاب الي المستشفي لاسعافه .

وتبين من الفحص ان الاتوبيس تابع لشركة خاصة ( ٥٠ راكب ) كان يستقله ٧ ركاب والسائق وقت وقوع الحادث ، حيث اختلت عجلة القيادة في يد السائق مما ادي الي وقوع الحادث واصطدام الاتوبيس بماسورة مياه مما تسبب في كسرها وغرق منطقة الحادث بالمياه وتم اخطار الجهات المعنية والتعامل مع الماسورة واصلاحها وشفط المياه .

وقامت أجهزة الأمن برفع اثار الحادث لتعود حركة المرور لطبيعتها ، تم تحرير محضر ، وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق .

فيما انتقل اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة لموقع الحادث للإشراف على عمليات إصلاح ماسورة المياه مع تواجد ١٠ شفاطات بالموقع ، ووجه بسرعة الانتهاء من اصلاح الماسورة والدفع بسيارات مياه نقية للاماكن المتضررة من انقطاع المياه لحين الانتهاء من عمليات الاصلاح، مع عمل التعديلات المرورية اللازمة لتمكين شركة المياه من إصلاح الماسورة المكسورة بما لا يؤثر على حركة السيارات ، كما شدد المحافظ على سرعة إعادة الشئ لأصله بعد انتهاء أعمال الاصلاح .

 270 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان متابعة دأماني نور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: