برينتفورد يتعادل إيجابيآ مع نوتنجهام بعد قمة السيتي جراوند

برينتفورد يتعادل إيجابيآ مع نوتنجهام بعد قمة السيتي جراوند.

 

كتب : محمد الزناتى 

 

تعادل فريقي نوتنجهام فورست مع فريق برينتفورد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي شهدها ملعب سيتي جراوند خلال الجولة السابعة لبطولة البريميرليج الانجليزي الممتاز.

 

جاءت أحداث المباراة مثيرة منذ بدايتها خاصة من جانب أصحاب الأرض والجمهور فريق نوتنجهام فورست الذي بادر لاعبوه بالهجمات علي مرمي برينتفورد من خلال دومنيجز و رأس الحربة اوني.

 

إلا أنه ظهرت محاولات قوية أيضا من جانب فريق برينتفورد خاصة في النصف الثاني من عمر الشوط الأول للمباراة خاصة من جانب ينسن وأطراف الفريق كلا من مبيمو و اللاعب لويس إلا أن الهجمات لم تأتي بثمارها علي مرمي الحارس ترنر.

 

وفي الشوط الثاني بادر فريق برينتفورد بالهجمات علي مرمي نوتنجهام وأتت الهجمات بثمارها حيث استطاع اللاعب نورجارد أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة 57 بعد تمريرة رائعة من يانسن سكنت شباك حارس نوتنجهام.

 

ولم يهدأ فريق نوتنجهام بعد الهدف حيث توغل لاعبوه في منطقة جزاء فريق برينتفورد لتأتي الدقيقة 65 معلنتا عن هدف التعادل عم طريق اللاعب نيكولاس دومينجز بعد تمريرة من هاري توفولو لتصبح النتيجة هدف لكل فريق .

 

وخلال المباراة أشهر حكم المباراة السيد بولي تيرني الكارت الأحمر للاعب موسي نياخت بعد تكرار الإنذار في الدقيقة 56 واحتسب 13 دقيقة وقت بدلاً من الضائع نظرآ لتوقف المباراة في أكثر من حدث .

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي نوتنجهام الي النقطة رقم 8 بالمركز رقم 11 ويرتفع رصيد نادي برينتفورد الي النقطة رقم 7 بالمركز الثالث عشر .

 

هذا و سيخرج فريق نوتنجهام المباراة القادمة لملاقاة كريستال بالاس خارج الديار بينما سيخرج أيضا فريق برينتفورد ليواجه فريق مانشستر يونايتد بمعقل الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر في مباراة يتكهنها الجميع مثيرة الأسبوع المقبل.

 

مثل فريق نوتنجهام في حراسة المرمى تيرنر

خط الدفاع: بولي ، اورييه ، نياخت ، مورينو

خط الوسط :سنجره، مانجالا،دومينجرز

خط الهجوم: ايلانجا ، اوني ،هوندرسون

 

أما فريق برينتفورد فقط مثله في حراسة المرمى الحارس: فالكين

خط الدفاع:ايبر ، كولينز، هيكي ،بينوك

خط الوسط :يانسين ، نورجارد ، باننت

خط الهجوم:مبيبو، يوان ،بوتير .

 698 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

انبي يسقط البنك الأهلي بخماسية ويقفز للمركز الرابع في الدوري الممتاز. 

انبي يسقط البنك الأهلي بخماسية ويقفز للمركز الرابع في الدوري الممتاز.   كتب مصطفى سلام  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: