أخبار عاجلة

بن الكرملين يغازل المسلمين 

بن الكرملين يغازل المسلمين 

بن الكرملين يغازل المسلمين

بقلم /هيام الرمالي

بن الكرملين يغازل المسلمين

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها ستساند إسرائيل ضد فلسطين وبالفعل أمطرت غزة بالصواريخ ، وكنوع من إستعراض القوة العسكرية يكرر بوتن مغازلته للمسلمين علي طريقته لتحرير فلسطين مقابل مساندته ومبياعته لإسترداد أمجاد الإتحاد السوفيتي وربما مجد الروم ….وكذلك رئيس كوريا الشمالية،لتلقين أمريكا درسا .

لا يعلم أيا منهم ،وربنا أنت أيضا ….. أن الفرس والروم إقتتلوا سبعمائة عام (٧٠٠) في أكثر من ١٠٠٠معركة ولم تهزم أيا منهم؛ ………وجاء سيف الله المسلول (خالد بن الوليد) بحفاة عراة يؤمنون بالله ولا يخشون في الحق لومة لائم ،

فقضي علي الإمبراطوريتين مجتمعتين في ٤أعوام ……

هزمت الفرس في (١٥) خمسة عشر معركة من المسلمين ؛وهزمت الروم في (٩) تسع معارك من المسلمين ،فإتحوا سويا ضد المسلمين …..في (معركة الفراض ) عام ١٢هجرية ،٦٣٤م وكان جيش المسلمين ( ١٢٠٠٠) إثني عشر ألف مسلم مقابل ٢٠٠٠٠٠مائتي ألف مقاتل …..وإنتصر المسلمون وتم ضم الفراض/العراق للدولة الإسلامية (دولة الخلافة الراشدة) ….

وكذلك الإمبراطورية الساسانية والإمبراطورية البيزنطية.

ولن تتحرر فلسطين إلا بمثل هؤلاء …..قال تعالي (فإذا جاء وعد الآخرة ليسوءوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا تتبيرا…..)

لن تسترد القدس إلا بالمسلمين فقط تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله….حينها فقط ستسرد الأرض والدين والأمجاد ……..نحن في سنوات التغريب ،تغريب الدين واللغة والمسلمين …..سنوات الضعف.

لن يحرر الأقصي بحماس ولا كتائب القسام رغم أنهم حماة الديار المقدسة الآن وليس للتقليل من وطنيتهم ……ولكنهم أحزاب ،ولن تحرر أراضى المسلمين بالأحزاب …فقد أخبرنا النبي بأنه لا تحزب في الإسلام .

علمنا التاريخ أن الجيوب الإستيطانية نوعان

الأول/كتب لها البقاء وأبادوا السكان الأصليين للبلاد ………كالولايات المتحدة وإستراليا .

الثاني /كتب لهم الزوال …..كممالك الفرنجة والحروب الصليبية وجنوب افريقيا و……و ……وإسرائيل.

وعلمنا معلم البشرية ،سيد الكونين والثقلين…أن جميع الجيوب الإستيطانية ستزول مهما طال عمرها والدول الحديثة سينتهي أمرها وستتغير الجغرافيا وتعود كما كانت الخرائط الحقيقية …..وأن الصراع العقائدي الأبدي سيطول ،وسيعود الإسلام غريبا كما بدأ غريبا ….ثم يعود للقوة من بعد الوهن ،ويقاتل المسلمون اليهود حتي أن الشجر والحجر سينطق يا مسلم خلفي يهودي تعالي وإقتله ،وسيقاتل المسلمون الروم في معركة آخر الزمان بالشام (هير مجدون) ويبيد المسلمون الروم وهنا يظهر الدجال .

بن الكرملين يغازل المسلمين

 473 إجمالي المشاهدات

عن هند معز

شاهد أيضاً

مقال × حدوته ولاد الجاحدة

مقال × حدوته ولاد الجاحدة  بقلم / هشــام ســطوحى ولاد الجاحدة هى روايتي الجديدة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: