أخبار عاجلة

تشافي يُعلن تشكيل برشلونة أمام شاختار الأوكراني بدوري أبطال أوروبا

كتبت: آيه حجاج

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، عن التشكيل الرسمي للاعبين لمواجهة شاختار دونيتسك الاوكراني.

حيث يستضيف برشلونة الإسباني نظيره شاختار الاوكراني مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويفتتح ملعب ستاد لويس كومبانيس الأولمبي ابوابة ليحتضن المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وجاء التشكيل الرسمي للفريق الكتالوني كالتالي:-

حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، إنيجو مارتينيز، رونالد أراوخو، ماركوس ألونسو.

خط الوسط: أوريول روميو، إلكاي جوندوجان، فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: لامين جمال، فيران توريس، جواو فيليكس.

يسعى الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز ومواصلة الصدارة على جدول ترتيب المجموعة، من أجل ضمان بطاقة التأهل مبكرًا دون تعصر في دور المجموعات.

وهذه المباراة أمام شاختار دونيتسك تعد بروفه ما قبل القمة والكلاسيكو المرتقب يوم السبت المقبل، أمام ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني.

غيابات برشلونة أمام شاختار بدوري أبطال أوروبا

يغيب عدد كبير من نجوم فريق البرسا في اللقاء المرتقب أمام شاختار، وهم خوسيلو كوندي، روبيرتو، وروبرت ليفاندوفسكي، دي يونج، رافينها، بيدري، جميعهم للإصابة.

بجانب غياب الشاب المتألق جافي عن مباراة الفريق، نتيجة للإيقاف نتيجة حالة الطرد التي حصل عليها في الجولة الماضية ضد بورتو.

ترتيب برشلونة وشاختار في المجموعة

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثامنة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يتواجد شاختار دونيتسك الاوكراني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

يذكر أن كان نجح الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز بالجولتين الأولى والثانية، أمام كلا من انتويرب وبورتو، وخسر شاختار أمام بورتو بينما حقق الفوز أمام انتويرب.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة برشلونة وشاختار بدوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، الناقل الحصري والوحيد للبطولات الأوروبية الكبرى، وبالتحديد على قناة Bein sports HD 2، ويتولي مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق الشهر خليل البلوشي.

 351 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

تشيلسي يضرب توتنهام بثنائية ويحسم الديربي 

تشيلسي يضرب توتنهام بثنائية ويحسم الديربي          كتب/ محمد الزناتى   حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: