تنظيم ندوة تثقيفية للعاملين عن خطورة مرض انفلونزا الطيور وكيفيه الحصول علي كوب لبن نظيف

رانا الجوهري

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تكثيف الندوات التوعوية والتثقيفية بالتنسيق بين المديريات المعنية لرفع الوعي الصحي والبيئي لدي العاملين بها ، مشيداً بالتعاون والتنسيق بين مديريتي الزراعة والطب البيطري في عقد الندوات التوعوية والارشادية للعاملين عن عن خطورة مرض انفلونزا الطيور وكيفيه الحصول علي كوب لبن نظيف حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

وفي هذا الإطار أشار المهندس حسين أحمد طلعت وكيل وزارة الزراعة إلى قيام إدارة التدريب بالمديرية بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري بتنفيذ ندوة تثقيفية عن خطورة مرض انفلونزا الطيور وكيفيه الحصول على كوب لبن نظيف ، في حضور عدد من العاملين بمديرية الزراعة وذلك بقاعة اجتماعات المديرية.

أوضح وكيل وزارة الزراعة قيام الدكتورة ريهام رمضان والدكتورة مروه يحيي بإدارة الارشاد بمديرية الطب البيطري بتقديم الندوة والتي تم خلالها عرض دور الطب البيطري في توفير منتجات آمنه وسليمه للمواطنين وكيفية الحصول على كوب لبن امن ونظيف من مصدر موثوق به مثل مراكز تجميع الالبان .

أضاف وكيل وزارة الزراعة ان الندوة تناولت أيضا التعريف بخطورة مرض انفلونزا الطيور وطرق الوقايه من الاصابه به واهمية الذبح الآمن للطيور والتربية الآمنة فى اقفاص منفصلة عن مكان المعيشة لافتاً إلى أنه في نهاية الندوة تم فتح باب المناقشة والرد على استفسارات الحضور.

 595 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

اطلاق حملة ” اتصالح وقنن وضعك ” بأسيوط 

اطلاق حملة ” اتصالح وقنن وضعك ” بأسيوط متابعة/على عبدالرحيم العمدة  اطلاق حملة ” اتصالح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: