جماهير اوساسونا تدعم فلسطين في مباراتها أمام غرناطة

جماهير اوساسونا تدعم فلسطين في مباراتها أمام غرناطة

كتب : حسام الشويخ

قامت جماهير نادي ريال سوسيداد الإسباني خلال مباراة فريقها أمام ماريوكا، اليوم السبت، برفع علم فلسطين تضامنا مع أهالي قطاع غزة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.
وحمل مشجعو أوساسونا الذي فاز على غرناطة 2-0، علم فلسطين، تضامنا مع أهل غزة، حسبما أظهرت صور تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبقي المهاجم الإسرائيلي شون فايسمان في غرناطة ولم ينتقل إلى بامبلونا حيث لعب فريقه مع أوساسونا، لأسباب أمنية، بحسب ما أكد فريقه الأندلسي لوكالة فرانس برس.

وبحسب وسائل إعلامية إسبانية فان اللاعب الإسرائيلي الوحيد في الليغا، لم ينتقل مع فريقه بعد اتفاق مع ناديه الذي تلقى توصيات من السلطات.

وكان فايسمان نشر رسائل دعم لإسرائيل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الهجوم الذي شنته حركة حماس في 7 أكتوبر الحالي، قبل أن تقوم الأولى بالقصف على قطاع غزة.

ترتيب الدوري الإسبانى

يتصدر جدول الترتيب فريق ريال مدريد بـ 24نقطة، ويأتي في المركز الثاني جيرونا بـ 22 نقطة، وفي المركز الثالث برشلونة بـ 21 نقطة، وفي المركز الرابع أتليتك مدريد بـ 19 نقطة، وفي المركز الخامس أتليتكو بلباو بـ 17نقطة، وفي المركز السادس ريال سوسيداد بـ 15 نقطة، وفي المركز السابع رايو فاييكانو بـ 13 نقطة.

أما في المركز الثامن جاء فريق ريال بيتيس بـ 13 نقطة، وفي المركز التاسع أوساسونا بـ 13 نقطة، وفي المركز العاشر فالنسيا بـ 11 نقطة، وفي المركز الـ 11 لاس بالماس بـ 11 نقطة، وفي المركز الـ 12 خيتافي بـ 10 نقاط، وفي المركز الـ13 قداش بـ9 نقاط، وفي المركز الـ14 إشبيلية بـ 8نقاط، وفي المركز الـ15 ريال مايوركا بـ 8 نقاط، وفي المركز الـ16 يأتي فياريال برصيد 8 نقاط، وفي المركز الـ17 الافيس بـ 8 نقاط، وفي المركز الـ18 سيلتا فيجو بـ 6نقاط، وفي المركز الـ 19 غرناطة بـ 6 نقاط، وفي المركز الأخير ألميريا بــ 3 نقاط.

جماهير اوساسونا تدعم فلسطين في مباراتها أمام غرناطة

 738 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

مصطفى شلبي يقود هجوم الزمالك في مواجهة البنك الاهلي الليلة

مصطفى شلبي يقود هجوم الزمالك في مواجهة البنك الاهلي الليلة         كتبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: