أخبار عاجلة

حزب الجيل يحشد أعضائه لدعم القضية الفلسطينية وقرارات السيسي بالإسكندرية

حزب الجيل يحشد أعضائه لدعم القضية الفلسطينية وقرارات السيسي بالإسكندرية

 حزب الجيل يحشد أعضائه لدعم القضية الفلسطينية وقرارات السيسي بالإسكندرية

كتب : محمد مبارك

تصوير : محمد القبيصى

قال عمر عوض مساعد رئيس حزب الجيل الديمقراطي وامين عام محافظة الإسكندرية  إيماناً بدورنا الوطني والمجتمعي والإنساني، إزاء التطورات الخطيرة التي تمر بها قضية فلسطين. ورفضًا حاسماً للاعتداءات على أشقائنا الفلسطينيين في غزة الأبية والضفة الصامدة. وتأكيداً لوحدة الشعب المصري ودولته في مواجهة التهديدات بتصفية القضية الفلسطينية والمساس بأمن مصر القومي ووحدة أراضيها.

شاركت اليوم الجمعة

الأمانة العامة لحزب الجيل الديمقراطي بالإسكندرية فى الوقفه الاحتجاجية الحاشدة بميدلن سيدى جابر بوسط المحافظة   واضاف ” عوض” إن هذا الاحتشاد كان رسالة واضحة للجميع بأن شعب مصر يقف صفاً واحداً لدعم وتفويض القيادة السياسية في ادارتها للاحداث الجارية، ودعماً للأشقاء في فلسطين، مع التأكيد على رفض تهجير أهالي قطاع غزة، والمطالبة بإدخال المساعدات الإنسانية بقطاع غزة لدعم إخواننا في فلسطين، وكذلك الوقف الفوري للإعتداء على المدنيين في غزة في هذا الصراع، مع إدانة الجرائم الإسرائيلية الوحشية في القطاع.

حزب الجيل يحشد أعضائه لدعم القضية الفلسطينية وقرارات السيسي بالإسكندرية حزب الجيل يحشد أعضائه لدعم القضية الفلسطينية وقرارات السيسي بالإسكندرية

 1,067 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

عبد العال والبلكيمى يقتحمون جحور الفساد فى شبراخيت

عبد العال والبلكيمى يقتحمون جحور الفساد فى شبراخيت     البحيرة – هبه الجزار  تنفيذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: