أخبار عاجلة

حكام مباريات اليوم في الجوله الرابعه من دوري المحترفين

حكام مباريات اليوم في الجوله الرابعه من دوري المحترفين

حكام مباريات اليوم في الجوله الرابعه من دوري المحترفين

 

 

كتب: مسعد الزاهي

 

اعلنت لجنه الحكام التابعه لإتحاد الكره المصري عن حكام مباريات اليوم في إطار إستكمال منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين (القسم الثاني “أ”) وجاء اختيار اطقم التحكيم كالتالي:

 

مباراه (طنطا × السكه الحديد) التي تقام على ملعب نادي طنطا يديرها تحكيميا أسامه اسماعيل حكم ساحه ، محمود دين مساعد اول ، منصور حسن مساعد ثاني ، اسلام ابو شنب حكم رابع.

 

 

مباره (القناه × دكرنس) التي تقام علي ملعب نادي نادي القناه القديم وطاقم تحكيم هذه المباراه هو إسلام القماش حكم ساحه ، عبدالعزيز محسن مساعد اول ، يارا عاطف مساعد ثاني ، شاهندا المغربي حكم رابع.

 

مباراه ( المصرية للإتصالات × غزل المحلة ) التي تقام على استاد السلام يقود المباراة تحكميا عمرو الشناوي حكم ساحه ويعاونه عماد فرج مساعد اول ، محمد خالد عيد مساعد ثاني ، احمد جمال شاهين حكم رابع .

 

مباراه ( لافيينا × بتروجيت ) التي تقام على ملعب الاسيوطي سبورت ويقود هذا اللقاء مبروك نبيل حكم ساحه ، محمود النحاس مساعد اول ، علاء علي السوري مساعد ثاني ، علاء صبري حكم رابع.

 

مباراه ( ابو قير للأسمده × وادي دجله ) التي تقام على ملعب نادي ابو قير للأسمده ويقود هذا اللقاء تحكميا جلال احمد حكم ساحه ، محمد مصطفي اسماعيل مساعد اول ، هشام صبري مساعد ثاني ، احمد الدليل حكم رابع.

 450 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: