أخبار عاجلة

“خالد زكي” يتحدث عن غيابه عن السينما ويعبر عن رغبته في العودة

“خالد زكي” يتحدث عن غيابه عن السينما ويعبر عن رغبته في العودة

 

كتبت: رويدا عبد الفتاح

 

أعلن الفنان المصري “خالد زكي”، عن سر غيابه عن السينما بعد تقديمه فيلم “طباخ الريس” الذي طرح عام 2008.

 

وأوضح “زكي”: بعد تقديمي لفيلم “طباخ الرئيس” لم يعرض على أعمال جيدة الصنع، وكل ما تم عرضه كان لا يناسبني، ولم يضيف إلى مشواري الفني، ولذلك كنت اعتذر عنهم، ليس لمجرد التواجد السينمائي اقبل بأي دور يعرض على”.

 

وتحدث “ذكي” عن أمنيته في الفترة المقبلة، قائلاً: “أتمنى في الفترة المقبلة أن أعود إلى السينما بعمل جيد الصنع وأقتنع به ويضيف لي، وأتمنى أن تقدم أعمال سينمائية تهتم بأدوار لكبار السن، خاصة أن السينما تحديدا في الفترة الأخيرة مقصرة هذا الجانب”.

 

وخلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية، تحدث “خالد زكي” عن كواليس تصوير فيلم “طباخ الريس” وتعاونه مع الراحل “طلعت زكريا”.

 

وأشاد “ذكي” بالمسؤولية الكبيرة التي كانت على عاتقهما وعلى عاتق جميع صناع الفيلم، قائلاً: “مسؤولية كبيرة بالنسبة لي ولكل صناع الفيلم، والإنتاج كان متميزا جدا، وأحيي ذكرى الزميل طلعت زكريا، والكتابة كانت بعناية شديدة جدا”.

 

وتابع “ذكي” حديثه: “حينما حدثني طلعت كان دوري ليس الرئيس واعتذرت عن الفيلم، ولكن المخرج كلمني وأخبرني أن الدور للزعيم عادل إمام، وبعد فترة حدث تعديل ضخم جدا للسيناريو”.

 

و أضاف: “بعدها وجدت أن عادل يعتذر عن الدور ورشح لـ محمود عبد العزيز وبعدها أعتذر فتواصل معي طلعت وطلب مني التواجد لدور الرئيس وأخبرني أن سعيد حامد هو من سيخرج الفيلم، وبعدها قابل طلعت زكريا الرئيس”.

 

وفي سياق آخر، تم تكريم الفنان القدير “خالد زكي” في حفل افتتاح الدورة 39 لمهرجان الإسكندرية السينمائي، حيث قدمت الممثلة “شيرين” له درع التكريم. وشهد الحفل حضورًا كبيرًا من النجوم والمشاهير.

 928 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

ذكرى ميلاد الشرير الظريف ، “الباز افندي” أو “توفيق الدقن” ..

ذكرى ميلاد الشرير الظريف ، “الباز افندي” أو “توفيق الدقن” ايمن خليفة أحلى من الشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: