ديربي جدة”.. الأهلي يفوز على الاتحاد بهدف نظيف في مباراة مثيرة بالدوري السعودي

ديربي جدة”.. الأهلي يفوز على الاتحاد بهدف نظيف في مباراة مثيرة بالدوري السعودي

 

كتبت: آيه حجاج

 

نال الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي الهزيمة أمام أهلي جدة بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

وكان يحتضن ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وسيطر فريق أهلي جدة على أحداث الشوط الأول من المباراة، ونجح الأهلي من تسجيل هدف في الدقيقة الثامنة بعد تسديدة قوية من رياض محرز استغلها فراس البريكان بتسديدة قوية داخل الشباك، ولكنه ألغى.

 

ونجح أهلي جدة من تسجيل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، عن طريق فرانك كيسيه بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار الحارس.

 

واهدر الاتحاد هدف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول، بعد تسديدة من بنزيما وانفراد بالمرمي لكنها اصطدامت بالقائم الأيسر.  

 

وسجل كريم بنزيما هدف التعادل الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تمريرات عديدة داخل منطقة الجزاء سددها بنزيما قوية سكنت الشباك، ولكنه ألغى بداعي وجود خطأ على كورنادو مع مدافع أهلي جدة.

 

وحاول فريق اتحاد جدة أن يتعادل في الشوط الثاني من الوقت المتبقي بالمباراة، لكنه فشل واهدر الفوز لنتهي المباراة بفوز أهلي جدة بهدف دون رد.

 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أهلي جدة إلى 19 نقطة في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تراجع الاتحاد إلى المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

 552 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمواجهة بيراميدز

علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمواجهة بيراميدز        كتب/ محمد فتح الله أعلن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: