أخبار عاجلة

رئيس حزب الجيل : أدعو قادة إسرائيل لدراسة رسائل السيسى اليوم

رئيس حزب الجيل : أدعو قادة إسرائيل لدراسة رسائل السيسى اليوم

كتب : عمر عوض

أشاد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطى بالرسائل التى ارسلها الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم وهو يتفقد تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميدانى والتى أكد فيها ان مهمة القوات المسلحة هى الحفاظ على حدود الوطن وحماية الأمن القومى للبلاد.

وأشارة الرئيس ذات المعانى المتعددة وهو يستعرض تفتيش حرب تشكيل من تشكيلات القوات المسلحة إلى أنه يوجد مثلها فى الجيش الثانى وفى المناطق المركزية وفى المنطقة الغربية والمنطقة الجنوبية داعيا القوات المسلحة أن تكون جاهزة دائما وحريصة وان تتسلح بالعلم والمعرفة والايمان وأنها السبيل لامتلاك قوة لا تقهر.

وأضاف الشهابي ان الرئيس كان واضحا كعادته وهو يحذر فيها من أوهام القوة التى تتخذ قرارات يندم عليها فيما بعد فى رسالة واضحة لا تخطئها عين أى مراقب أو محلل !! ودعا رئيس حزب الجيل «الشهابي» حكومة اسرائيل المتطرفة وقادة جيشها المحتل لدراسة رسائل الرئيس السيسى بعناية وهى تستعد من أكثر من أسبوعين لاقتحام مدينة غزة الصامدة.

وان يتخلوا عن اوهامهم بالتطهير العرقى والتهجير القسرى لاهل غزة إلى سيناء مشددا عل أنها اوهام غير قابلة للتنفيذ فى ظل يقظة مصر وقائدها وجهوزية قواتنا المسلحة والتى وصفها «الشهابى» بانها أكبر وأقوى قوة ضاربة فى الشرق الأوسط ومسلحة بأحدث الأسلحة الشرقية والغربية لافتا إلى وصف الرئيس لها بأنها قوات مسلحة عاقلة ورشيدة ولا تعتدى وأنما تدافع عن حدود الوطن وتحمى امنه القومى

مؤكدا الرئيس إلى امتلاكنا القدرة والقوة وأننا نستخدمها بحكمة وصبر .. وأشاد الشهابي بالرد القوى والحاسم الرئيس السيسى على الرئيس الأمريكى جون بايدن وهو يقول فى رسالته إلى الكونجرس الأمريكى معلنا مساندة بلاده المطلقة لاسرائيل وعاصمتها القدس ومطالبا لها بدعم مالى ضخم

واضاف رئيس حزب الجيل أن رد الرئيس السيسى الذى جعل رؤوسنا ترتفع لتطال السماء هو مطالبته بحل جذرى للقضية الفلسطينية مشيرا إلى أن الحل يكمن فى حل الدولتين وإقامة دولة فلسطين على حدود الرابع من يونيو 1967 دولة ذات سيادة وعاصمتها القدس الشرقية موضحا «الشهابي» أن رد الرئيس السيسى ،يستند إلى قرارات الشرعية الدولية وميثاق الأمم المتحدة وفى نهاية تصريحه اكد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل أن مصر لديها جيش قوى وقادر ..ووجه تحية لقواتنا المسلحة قادة وضباط وجنود ..

كما وجه تحيه للقائد الأعلى للقوات المسلحة الذى عمل بجد وإخلاص ورؤية عميقة على كسر احتكار امريكا لتسليح الجيش المصرى ونوع مصادر السلاح ليكون جيشنا قوى وقادر ومسلح بأحدث الأسلحة الحديثة “غربية وشرقية” وفى كل الافرع …هاتفا تحيا مصر وتحيا قواتنا المسلحة ويحيا قائدنا الاعلى ..

رئيس حزب الجيل : أدعو قادة إسرائيل لدراسة رسائل السيسى اليوم

 678 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

أحد شباب قرية أحمد عرابي يطلق مباردة “معا نستطيع”

أحد شباب قرية أحمد عرابي يطلق مباردة “معا نستطيع”   كتب/  خالد عيسى القناوي  كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: