“رامي عياش” يتضامن مع الشعب الفلسطيني .. ويحقق إنجازًا في مسيرته الفنية

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أعرب الفنان اللبناني “رامي عياش”، عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني في حربهم ضد العدو الصهيوني، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على تويتر كاتبًا: “اللهم إنا نستودعك #فلسطين وأهلها، فتولاهم بحفظك ورعايتك واحفظ دماءهم وأعراضهم”.

ومن جانبه، يواصل “رامي عياش”، نجاحه في الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة “لمة الحبايب”. وحققت الأغنية ما يقرب من 4 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وحققت تفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

وأغنية “لمة الحبايب” من تأليف محمد الرفاعي، وقام بتلحينها وتوزيعها “جان ماري رياشي”، وتولى إنتاجها شركة “مزيكا” للمنتج محمد جابر.

وخلال تصوير الفيديو كليب، شارك الفنان “رامي عياش” زوجته، مصممة الأزياء “داليدا عياش”، والشاعر محمد الرفاعي، إلى جانب عدد كبير من أصدقائه ومحبيه.

وتحمل الأغنية رسالة يدعو فيها “رامي عياش” إلى لم الشمل والتلاقي والتقارب بين الأهل والأحباب والأصدقاء، حيث يعزز وجودهم قيمة حياتنا، إذ يشاركونا الأفراح والأحزان ويقفون بجانبنا ويخففون عنا، ونشعر بالراحة بوجودهم ويملؤون الفراغ في حياتنا.

ومؤخرًا، كانت الصدفة قد جمعت البوب ستار “رامي عياش” والفنان “أحمد السقا” خلال إحدى الرحلات الجوية، حيث نشر الفنان “السقا” صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي في تويتر، كما شاركها “رامي عياش” على الانستا ستوري وكتب: “اخويا وحبيب قلبي”.

 461 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية كتبت / مريم تركي أقيمت الدورة التكوينية الخامسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: