رد فعل مفاجئ من الأهلي على دعوة رئيس الزمالك الجديد

رد فعل مفاجئ من الأهلي على دعوة رئيس الزمالك الجديد

كتب محمد خميس الزيني

قام نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بتوجيه دعوة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لزيارة نادي الزمالك وأعاده العلاقات بين الناديين كما كانت في السابق.

ويضم المجلس الجديد لنادي الزمالك كلا من: حسين لبيب رئيسا وهشام نصر نائبا وحسام المندوه أمينا للصندوق وفي العضوية فوق السن كل من أحمد سليمان وهاني شكري وهاني برزي وعمرو أدهم وحسين السيد ومحمد طارق وفي العضوية تحت السن أحمد حسنين ورامي نصوحي ومحمد طارق ونيرة الأحمر.

ويتم تداول أن هناك نية داخل النادي الأهلي بتلبية الدعوة والقيام بزيارة نادي الزمالك وترسيخ العلاقات التاريخية بين الناديين.

وينتظر النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة عوده الكابتن محمود الخطيب من الرحلة العلاجية الخارجية حتى يتم النظر في أمر الدعوة سواء بقبولها أو الاعتذار عنها.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي وجه تهنئة رسمية إلى مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، وذلك بعد فوزهم في الانتخابات الأخيرة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

ورد نادي الزمالك على تهنئة الأهلي بتوجيه الشكر إلى مجلس القلعة الحمراء ودعوة الأخير لزيارة مقر نادي الزمالك في ميت عقبة وذلك ترسيخا لمرحلة جديدة من العلاقات الطيبة بين الناديين.

رد فعل مفاجئ من الأهلي على دعوة رئيس الزمالك الجديد

 368 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الأهلي يطلب ردًّا عاجلًا عن أزمة محمد الشيبي من اتحاد الكرة لتصعيد أزمة مخالفة اللوائح للجهات الدولية

الأهلي يطلب ردًّا عاجلًا عن أزمة محمد الشيبي من اتحاد الكرة لتصعيد أزمة مخالفة اللوائح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: