أخبار عاجلة

روما يدك شباك كالياري برباعيه ويخطف الثلاث نقاط.

روما يدك شباك كالياري برباعيه ويخطف الثلاث نقاط.

 

كتب محمد خميس الزيني

 

انتزع فريق روما فوزا ثمينا وساحقا على مضيفه فريق كالياري برباعيه مقابل هدف في اطار الجوله الثامنه من الدوري الايطالي.

 

وبهذا الفوز يكون قد ارتفع رصيد روما الى النقطه 11 في المركز العاشر في جدول الترتيب ويتجمد رصيد كالياري عند النقطتين في قاعه ترتيب.

 

وساهم هذا الفوز في رفع الحاله المعنويه لفريق ذئاب العاصمه قبل التوقف الدولي واعطاء أريحية للمدير الفني للفريق ليعيد حساباته خلال تلك الفتره ويصحح الأخطاء التي وقع بها الفريق خلال الفتره الماضيه.

 

وشهد اللقاء كثافه تهديفيه من كلا الفريقين حيث تم تسجيل خمس اهداف جاءت كالتالي في مجريات المباراه.

 

بدأ روما المباراه بسيطره واستحواذ على الكره للوصول لمرمى فريق كالياري وهو ما نجح فيه اللاعب الجزائري الدولي حسام عوار عند الدقيقه 19 من زمن الشوط الاول بعد تسديده من داخل منطقه الجزاء سكنت شباك الحارس ليعلن عن أولى أهداف فريق العاصمه.

 

ولم يمر وقت كبير حتى تمكن المهاجم البلجيكي الدبابه روميلو لوكاكو من تسجيل ثاني الأهداف لفريقه عند الدقيقه 20 ليضاعف النتيجه ويعلن عن سيطرة روما على المباراه وتأمين النقاط الثلاث.

 

وبعد تسجيل الهدف الثاني شهدت المباراه تراخي من كلا الفريقين وانهيار تام من الفريق المستضيف لينتهي الشوط الأول على نفس الحال وتقدم روما بهدفين دون رد.

 

وعاد الفريقين من الأستراحة ولكل فريق هدف من ال 45 دقيقه المتبقيه حيث يسعى روما الى ضمان النقاط الثلاث والمحافظه على النتيجه وكان هدف كالياري تقليص النتيجه والعوده من جديد في المباراه.

 

ولكن كان لروما رأى تاني حيث سجل مهاجمه الإيطالي اندريا بيلوتي هدف فريقي الثالث عند الدقيقه 51 وبتمريره رائعه من الجزائري حسام عوار ليعلن عن قتل المباراه وإنهاء اي أمل للفريق المستضيف.

 

وعاد لوكاكو من جديد بتسجيل ثاني اهدافه الشخصيه في المباراه والرابع لفريقه عند الدقيقه 59 من زمن المباراه وضمان النقاط الثلاث لكتيبه جوزيه مورينيو التي عادت الى مسارها الصحيح.

 

وحاول فريق كالياري خلال النصف ساعه المتبقيه من المباراه تسجيل اي هدف ولكن لم تاتي محاولاتهم بنجاح وكان من الجهه الاخرى فريق روما يحاول الى تسجيل اهداف اخرى ولكن فشل لاعبين في تسجيل وترجمه الفرص السانحه لهم.

 

وسجل كالياري هدفه الوحيد في المباراه من علامه الجزاء عن طريق لاعبه البديل الايطالي ناهيتان نانديز عند الدقيقه 87 قبل النهايه بثلاث دقائق.

 

ولعب المدير الفني البرتغالي لفريق روما جوزيه مورينيو بتشكيل مكون من.

 

في حراسه المرمى: ريو باتريسيو.

 

في خط الدفاع: كاريسدروب انديكيا سبينازولا مانشيني.


وفي خط المنتصف: كريستانتي اليساندر باردس وادوارد بوف.

 

وفي الهجوم لوكاكو وديبالا وحسام عوار

 471 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

رسمياً ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة ال 36 بعد خسارة برشلونة منذ قليل

رسمياً ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة ال 36 بعد خسارة برشلونة منذ قليل كتب: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: