أخبار عاجلة

على خطى الزمالك.. فيوتشر يضرب شباك سينجادا رباعية ويتأهل إلى دور المجموعات بكأس الكونفدرالية

على خطى الزمالك.. فيوتشر يضرب شباك سينجادا رباعية ويتأهل إلى دور المجموعات بكأس الكونفدرالية

كتبت: آيه حجاج

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر من الفوز برباعية مقابل هدف، في إطار مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان يحتضن ستاد السلام المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة،

بدأ الفريق المصري بالضغط منذ بداية أحداث الشوط الأول من المباراة بشكل كبير، على فريق سينجيادا التنزاني، من أجل تسجيل هدف مبكر في اللقاء.

ونجح مهاجم فيوتشر أحمد عاطف في تسجيل هدف مبكر بالدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء قابلها رفعت وسددها قوية داخل الشباك معلناً عن الهدف الاول.

وأدرك لاعب سينجيادا هدف التعادل بالدقيقة 30 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد دربكة دفاعية داخل منطقة الجزاء ليسجل الهدف في شباك محمود جنش.

وحاول فيوتشر مباغته لاعبي سينجادا في الشوط الأول من المباراة،وحتى انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، استطاع أن يسجل أحمد رفعت الهدف الثاني لفيوتشر بالدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني بعد الوقف على ركلة جزاء لصالح فريقه.

وشهدت المباراة اشتباك عديدة بين لاعبي فيوتشر ولاعبي فريق سينجادا، ووقع لاعب من نادي فيوتشر ونادي سينجادا حتى تدخل الحكم وانهى ذلك الخلاف،

وأشهر البطاقة الحمراء في وجه محمود رزق لاعب فيوتشر بالدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني.

وعزز عمر كمال عبدالواحد النتيجة لصالح فيوتشر بالدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تمريرة سحرية من المهاجم أحمد عاطف ليسددها رائعة داخل الشباك.

وواصل فريق فيوتشر الضغط على لاعبي سينجادا في الشوط الثاني، من أجل مواصلة التهديف بعمل مجموعة من العرضيات الرائعة على مرمي الفريق التنزاني خطيرة.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما أعلن الحكم عن 10 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع، سجل ناصر ماهر الهدف الرابع بعدما تلقى تمريرة عرضية رائعة من عمر كمال من منطقة وسط الملعب.

وبهذا الفوز تأهل مودرن فيوتشر إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024، رفقه الزمالك الذي تأهل بعد الفوز على أرتا سولار بنفس النتيجة المصري ليكون الفريقين متأهلان.

 995 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: