أخبار عاجلة

فاركو يستضيف الجونة في الدوري المصري

فاركو يستضيف الجونة في الدوري المصري

 

كتب يوسف غنيمي

يستضيف فاركو فريق الجونة في الرابعة عصراً من مساء اليوم السبت باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز ( دوري Nile )

ويحتل فاركو بقيادة خالد جلال المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط بعدما حقق فوزه الأول في الجولة الماضية على الإسماعيلي في المباراة الأولى لخالد جلال الذي تولي المسئولية بعد رحيل البرتغالي برونو روماو

الذي قاد الفريق في ثلاث مباريات جمع منها نقطة واحدة بالتعادل مع سيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام فيوتشروالمصري وسجل فاركو ثلاثة أهداف ودخل مرماه خمسة أهداف.
في المقابل، يسعى علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة، إلى العودة بنتيجة إيجابية من مواجهة الليلة، وطالب اللاعبين بضرورة القتال من أجل تحقيق الفوز الأول هذا الموسم.
يحتل فريق الجونة المركز السادس عشر في ترتيب جدول دورى nile برصيد نقطتين، جمعها من 3 مباريات، حيث تعادل في مواجهتين وخسر لقاء ولم يتذوق طعم الفوز، سجل لاعبو الجونة 3 أهداف واستقبلت شباكهم 4 أهداف.

يدير اللقاء تحكيميًا عاطف حسين حكمًا للساحة ويعاونه كلًا من إبراهيم السوداني وإسلام أبو العطا، وإبراهيم محجوب حكمًا رابعًا، ومصطفى مدحت للفيديو ويعاونه محمد الشناوي.

 

 426 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: