“فرح سليمان” تتألق في تصفيات إكس فاكتور وتحصد إعجاب لجنة التحكيم

كتبت: رويدا عبد الفتاح

شاركت الفنانة الشابة الصاعدة “فرح سليمان”، شقيقة الفنانة “كارمن سليمان”، في التصفيات الأولية لبرنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور”.

وقدمت الفنانة الشابة “فرح سليمان” أغنية “أكتبلك تعهد” للفنانة أنغام، ونالت إعجاب لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة أنغام، المطرب عبدالله الرويشد، والفنان راغب علامة. وحصلت “فرح” على ثلاثة “نعم” لتتأهل إلى المرحلة التالية من البرنامج.

وخلال مشاركتها في البرنامج، صرحت “فرح سليمان” قائلة: “عندي 25 سنة، وأختي كارمن سليمان، وعشان هي عندها خبرة في البرامج، فهي شجعتني إني أجي وأخوض تجربة إكس فاكتور”.

أبدعت “فرح سليمان” في أداء أغنية “أكتبلك تعهد”، وأعربت الفنانة “أنغام” عن إعجابها قائلة: “أنا خبطت على الخشب، الله حقيقي”. ليرد عليها الفنان “راغب علامة” قائلاً: “هي صاحبة الغنوة كانت دايبة وأنتي بتغني”.

وصفقت الفنانة “أنغام” لـ فرح قبل أن يمازحها راغب قائلاً: “أنا محبتش صوتك ولا إحساسك ولا حضورك .. أنا بهزر، أنتي روعة”.

وأضاف المطرب “عبدالله الرويشد”: “فرح اتبرجلنا”، وأكدت “أنغام” مرة أخرى قائلة: “أنا خبطت على الخشب الله حقيقي”. وعاد “راغب” ليعلق قائلاً: “صاحبة الغنوة كانت دايبة وأنتي بتغني”.

جدير بالذكر أن الفنانة “كارمن سليمان” اشتهرت بعد فوزها بلقب الموسم الأول من برنامج “أراب أيدول” في عام 2011، وذلك على حساب منافستها المتسابقة “دنيا بطمة”. وكانت الملكة “أحلام” والفنان “راغب علامة” والموزع الموسيقي “حسن الشافعي” يشكلون لجنة التحكيم في ذلك الوقت.

 2,198 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية كتبت / مريم تركي أقيمت الدورة التكوينية الخامسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: