أخبار عاجلة

“قبل الكلاسيكو”.. قطار برشلونة يواصل السير بعد عبور شاختار وتصدر مجموعته

“قبل الكلاسيكو”.. قطار برشلونة يواصل السير بعد عبور شاختار وتصدر مجموعته

كتبت: آيه حجاج

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، صمن المجموعة الثالثة من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان يستضيف ملعب ستاد لويس كومبانيس الأولمبي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب فيران توريس لفريقه برشلونة الإسباني في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، بتسديدة صاروخية سكنت المرمي على يمين الحارس.

وعزز برشلونة الإسباني تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق اللاعب فيرمين لوبيز بعد تسديدة صاروخية اصطدمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

وسجل فيران توريس الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني باللقاء، ولكن ألغى الهدف بداعي التسلل على اللاعب.

وقلص اللاعب جيورجي النتيجة لصالح فريق شاختار دونيتسك الاوكراني في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد هجمة مرتدة سريعة من انتهت بتسديدة رائعة سكنت الشباك لتصبح النتيجة 2-1.

وتعد هذه المباراة بروفه أخيرة، لمباراة كلاسيكو الدوري الاسباني المقبلة، بين برشلونة وريال مدريد، في منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة الإسباني إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة، ويبقى شاختار في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

“قبل الكلاسيكو”.. قطار برشلونة يواصل السير بعد عبور شاختار وتصدر مجموعته

 276 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الأهلي يواصل الزحف نحو المربع الذهبي ويفوز على الاتحاد برباعية في الدوري

الأهلي يواصل الزحف نحو المربع الذهبي ويفوز على الاتحاد برباعية في الدوري       …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: