أخبار عاجلة

لأول مرة .. “كاظم الساهر” يفتح قلبه ويكشف أسرار عن حياته في مقابلة مثيرة مع قناة DW عربية

كتبت: رويدا عبد الفتاح

لأول مرة، كشف المطرب العراقي “كاظم الساهر” أسرار عن حياته وطفولته، حيث اعترف بأنه يعتبر نفسه “ممثل فاشل”، رغم تعدد مواهبه الفنية.

وأكد “كاظم” أن الطفولة القاسية التي عاشها دمرته، وأشار إلى أن المرأة لديه تساوي الدنيا كلها وليس نصفها كما يُشاع.

خلال لقاءه مع قناة DW عربية بعد حفله في ألمانيا، أوضح الفنان “كاظم الساهر” أهمية دور المرأة في بناء المجتمع وتقدمه، وأنها تمثل كل المجتمع كله وليس نصفه. وعبر عن رأيه بأن الرجال يمثلون فوضى ونسبة كبيرة منهم غير منظمين.

كما تحدث “كاظم الساهر” عن طفولته الصعبة، حيث عاش في منزل صغير ولم يكن لديهم مبرد هواء في ظل ارتفاع درجات الحرارة الشديدة التي تصل إلى 50 درجة مئوية. ومع ذلك، أشاد بوالدته التي كانت تدخل المطبخ لطهي الطعام لهم.

وتابع حديثه قائلاً: “هذه الطفولة واللحظات القاسية دمرتني، لذلك حرصت على أخذ والدتي معي واصطحابها منذ بدأت الغناء، وهي صاحبة الفضل علي لأنها ربتني على عزة النفس وقوة التحمل”.

وعن مهنة بديلة كان من الممكن أن يعمل بها إذا لم يكن مطربًا، أشار الفنان “كاظم الساهر” إلى أنه كان سيمارس الرسم أو النحت، نظرًا لشغفه الكبير بهذه الهوايات والفن بشكل عام.

وعند سؤاله عن مهاراته ومواهبه، بما في ذلك التمثيل، أقر “كاظم الساهر” بأنه فاشل في التمثيل بنسبة 100%، في حين اعتبر نفسه طباخًا ماهرًا وخبيرًا في الزراعة. وكشف أنه زرع أكثر من 500 شجرة في أرضه.

ومن جانبه، أعلن الفنان “كاظم الساهر” عن موعد طرح ألبومه الجديد الذي انتهى من تحضيره مؤخرًا، قائلاً: “ألبومي الجديد انتهيت منه لكن فكرة طرحه في cd لم تعد موجودة، وقد يكون قبل نهاية العام”.

 1,213 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

ذكرى ميلاد الشرير الظريف ، “الباز افندي” أو “توفيق الدقن” ..

ذكرى ميلاد الشرير الظريف ، “الباز افندي” أو “توفيق الدقن” ايمن خليفة أحلى من الشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: