أخبار عاجلة

مانشستر سيتي يفلت من مفاجآت دوري الأبطال بفوز يقربه من الصعود

مانشستر سيتي يفلت من مفاجآت دوري الأبطال بفوز يقربه من الصعود

 

كتب محمد خميس الزيني

 

نزل فريق مانشستر سيتي ضيف ثقيلا على فريق يونج بويز السويسري على ملعب “سويس وانكدورف” في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وتمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز وحصد ثلاث نقاط وتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة تسع نقاط من ثلاث مباريات ليتبقى له الحصول على نقطة واحدة مباريات الثلاثة المقبلة ليصعد رسميا إلى الدور ثمن النهائي بدوري الأبطال.

 

وجاءت مجريات المباراة كالتالي حيث انطلقت صافرة البداية وقام لاعبو مانشستر سيتي بالضغط العالي والمكثف على دفاعات فريق يونج بويز حتى يتمكن من افتتاح التسجيل والهيمنة على أجواء اللقاء مبكرا.

 

ولكن على عكس كل التوقعات نجح لاعبو الفريق السويسري من الصمود أمام ضغط لاعبي للسيتيزن وإيقاف الخطورة وقطع كل التمريرات المؤدية إلى مرماهم لينتهي الشوط الأول كما بدا بالتعادل السلبي.

 

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني من المباراة وعلى عكس ما تم خلال الشوط الأول من أداء ونتيجة سلبية سرعان ما تمكن مدافع فريق مانشستر سيتي السويسري إيمانويل لكانجي من تسجيل الهدف الأول في المباراة ولفريقه عند الدقيقة 48 ليكسر صمود الفريق السويسري.

 

ولكن في دقائق قليلة عاد الفريق المستضيف في اللقاء بتسجيله هدف التعادل عن طريق مهاجمه مشيتك إيليا عند الدقيقة 52 أي بعد مرور أربع دقائق فقط عن تسجيل هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي.

 

وبعد تسجيل هدف التعديل تراجع الفريق المضيف مما أتاح الفرصة أمام لاعبي مانشستر سيتي من خلق العديد من الفرص على مرمى يونج بويز حتى جاءت الدقيقة 67 معلنه عن حصول الفريق على ركلة جزاء نفذها المهاجم النرويجي السفاح إيرلينج هالاند بنجاح.

 

وبذلك يكون قد أعاد الفريق إلى التقدم من جديد والسيطرة على المباراة رغم وجود محاولات من الفريق السويسري للعودة ولكنها كانت دون جدوى.

 

وبعد سيطرة تامة على المباراة تمكن الفريق الإنجليزي من زيادة الغلة التهديفيه وتسجيل ثالث الأهداف عن طريق مهاجمه إيرلينج هالاند ليضيف ثاني أهدافه الشخصية في المباراة وبذلك تنتهي المباراة بتلك النتيجة.

 

ودخل كلا الفريقين بتشكيل مكون من.

 

اولا تشكيل مانشستر سيتي:

 

حراسة المرمى: إيدرسون.

 

خط الدفاع: مانويل أكانجي، ريكو لويس، روبن دياز، ناثان اكى.

 

خط الوسط: رودري، ماتيس نونيز، ماتيو كوفاسيتش.

 

خط الهجوم: جيرمي دوكو، جاك جريليش، إيرلينج هالاند.

 

تشكيل يونج بويز:

 

حراسة المرمى: أنتوني راسيوبي.

 

خط الدفاع: ليفين بلوم، محمد كامارا، لوريس بنيتو، يوليسيس جارسيا.

 

خط الوسط: ساندرو لوبر، شيخ نياسي، فيليب أوجرينيك.

 

خط الهجوم: جويل مونتيرو، ميشاك إيليا، كريستان ايتين.

 383 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

ليفركوزن  يكتسح بوخوم بخماسية نظيفة في الدوري الألماني

ليفركوزن  يكتسح بوخوم بخماسية نظيفة في الدوري الألماني كتبت: عهود بصيلان انتهت المباراة بفوز فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: