أخبار عاجلة

محافظ الشرقية ينيب المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ للمشاركة في إحتفالية نقابة صيادلة الشرقية

ولاء محمود

 

 

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أهمية دور مهنة الصيدلة في المجتمع باعتبارها مهنه محورية تقدم خدماتها في كافة المجالات ويستفيد منها المواطن بشكل مباشر مؤكداً أن مهنة الصيدلي تمثل الشرف والأمانة والعلم والتعامل مع الآخر.

أشاد المحافظ بدور الأسرة في تقديم أوجه الرعاية والمساندة لأبنائها وتشجيعها الدائم والمستمر لهم على التفوق العلمي وحفظ القرآن الكريم لغرس القيم الإسلامية النبيلة في نفوسهم مطالباً أولياء الأمور بالاهتمام بتنمية مهاراتهم ومواهبهم وتوفير بالشكل الذي يضمن مشاركتهم بفاعلية في كافة الفعاليات والمسابقات الدينية التي تقام داخلياً وخارجياً.

وفي هذا الإطار أناب محافظ الشرقية المهندسة لبني عبد العزيز نائبة المحافظ للمشاركة في إحتفالية تكريم المتفوقين علمياً وحفظة القرآن الكريم من الصيادلة وأبنائهم لعام 2023م والتي أقامتها نقابة صيادلة الشرقية بنادي أحمد عرابي بمدينة الزقازيق ، في حضور الدكتور عصام ابو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية والدكتورة أمل الجندي عميد كلية الصيدلة جامعة الزقازيق والدكتور عبد الله الطحاوي الأمين العام للنقابة والدكتور هبه رفعت رئيس فرع هيئة الدواء المصرية بالشرقية والشيخ أحمد السيد من مديرية الأوقاف بالشرقية والقس نبيل داود من مطرانيه الزقازيق ومنيا القمح والصيادلة وأسرهم.

بدأت الإحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبها كلمة لنائبة محافظ الشرقية أعربت فيها عن سعادتها بتواجدها وسط الصيادلة المتميزون وحفظة كتاب الله من الصيادلة وأبنائهم والذين يمثلون نماذج مشرفة في المجتمع يجمعون بين العلم والقرآن الكريم ويساهمون في بناء وتقدم المجتمع.

ومن جانبه أرسل الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية رسالة شكر لمحافظ الشرقية لدعمه الدائم والمستمر لمنظومة الدواء والصيدلة بالمحافظة وحرصه الدائم على المشاركة في كافة الفعاليات المتعلقة بقطاع الصيدلة مشيداً بالجهود المبذولة للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

طالب نقيب الصيادلة بضرورة الاخذ بالأساليب العلمية الحديثة ومواكبة تطورات العصر للارتقاء بمهنه الصيدلة واستمرار تقديم صيادلة على قدر كبير من الوعي والمسؤولية تجاه افراد المجتمع للنهوض بالمنظومة الصحية بوجه عام.

وفي نهاية الإحتفالية تم تكريم حفظة القرآن الكريم من الصيادلة وأبنائهم في المستويات المختلفة بمنحهم دروعاً تذكارية تقديراً وتشجيعاً لهم على مواصلة حفظ ومراجعة القرآن الكريم إلى جانب تفوقهم العلمي ، وكذلك تكريم أعضاء اللجنة المشرفة على المسابقة الدينية من رجال الدين الإسلامي والصيدلة بمنحهم هدايا تذكاريه تقديراً لدورهم في الإشراف على المسابقة.

 382 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

عبد العال والبلكيمى يقتحمون جحور الفساد فى شبراخيت

عبد العال والبلكيمى يقتحمون جحور الفساد فى شبراخيت     البحيرة – هبه الجزار  تنفيذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: