أخبار عاجلة

“منى زكي” تشارك بالبطولة في فيلم “رزق الهبل” .. وتحقق نجاحات سينمائية متواصلة

كتبت: رويدا عبد الفتاح

وقعت الفنانة “منى زكي” عقدًا لأداء دور البطولة في أحدث أعمالها السينمائية فيلم بعنوان “رزق الهِبل”، وذلك في إطار استمرارها في تحقيق نجاحات فنية سينمائية حاليًا. حيث تشارك “منى زكي” بالبطولة في فيلم “لعب عيال” مع الفنان “كريم عبد العزيز”، بالإضافة إلى انتظار عرض فيلمها “القاهرة مكة”.

ووفقًا لمصدر داخل العمل، فإن “منى زكي” وفريق عمل فيلم “رزق الهِبل” يعملون حاليًا على التحضيرات اللازمة للفيلم، وجار التعاقد مع باقي أبطال الفيلم.

ومؤخرًا، شاركت الفنانة “منى زكي” بالبطولة في فيلم جديد يحمل اسم “لعب عيال”، إلى جانب الفنان “كريم عبد العزيز”، وسيتولى إخراجه طارق العريان، الذي أعلن في ندوته بموقع “القاهرة 24” أن التصوير سيبدأ في ديسمبر المقبل.

ومن جانبها، تنتظر الفنانة “منى زكي” عرض فيلم “القاهرة مكة” خلال الفترة القادمة، وخلال تصريحات لـ القاهرة 24، أكد المنتج “محمد حفظي” أنه سيعرض في دور السينما قبل نهاية العام، ولكن لم يُحدد موعد العرض بالضبط حتى الآن.

وفيلم “القاهرة مكة” بطولة كلاً من: “منى زكي، محمد ممدوح، شيرين رضا، محمد فراج، وغيرهم”، وتدور أحداث الفيلم ضمن إطار اجتماعي تشويقي، ويتولى إخراجه هاني خليفة، وتأليف محمد رجاء.

وعلى صعيد آخر، يعتبر آخر أعمال الفنانة “منى زكي” السينمائية فيلم بعنوان “العنكبوت”، الذي عُرض في مايو 2022، من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

والفيلم بطولة كلاً من: “أحمد السقا، يسرا اللوزي، ظافر العابدين، آسر ياسين، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، زكي فطين عبد الوهاب، محمد ممدوح وغيرهم.

وفيما يتعلق بالدراما التلفزيونية، شاركت “منى زكي” في مسلسل “تحت الوصاية” خلال موسم رمضان الماضي 2023، حيث تعاونت مع الفنانة مها نصار ودياب ونهى عابدين، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير.

 878 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه ٱنا بافلوفا بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية ليلى خليل أقام البيت الروسي بالإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: