مولدوفا تفرض التعادل الإيجابي على منتخب بولندا بتصفيات اليورو

مولدوفا تفرض التعادل الإيجابي على منتخب بولندا بتصفيات اليورو

 

 

 

مولدوفا تفرض التعادل الإيجابي على منتخب بولندا بتصفيات اليورو

 

كتب :محمد خميس الزيني

 

نجح منتخب مولدوفا في خطف نقطه من منتخب بولندا في إطار تصفيات المؤهلة اليورو 2024 في المانيا.

ويأتي اللقاء في إطار الجولة السابعة من مباريات المجموعة الخامسة، وتوقف رصيد بولندا عند النقطة العاشرة متأخرا عن صاحب المركز الأول المنتخب الألباني بثلاث نقاط وعند منتخب التشيك بنقطة وحيده ولكل منهما مباراة أقل.

تعقدت فرص المنتخب البولندي بعد هذا التعادل الصعود مباشرة إلى اليورو وأدخل نفسه في حسابات الملحق التي من الممكن ان لا يتأهل لها حيث أن المنتخب المولدوفي له فرصه بالتأهل عبر الملحق حيث سيواجه منتخب جزرفارو بالجولة القادمة.

وجاءت مجريات المباراة كالآتي بدأ المنتخب البولندي ضاغطا مولدوفا وعينه على إحراز هدف يسهل له باقي اللقاء ولكن كانت هناك بعض الفرص الخطيره على مرمى حارس المنتخب البولندي بسبب الهجمات المرتده التي كان يعول عليها المنتخب المولدوفي.

وترجم لاعب المنتخب المولدوفي ايوان نيكولاسيكي هذه الهجمات الى الهدف الأول عند الدقيقه 25 من زمن المباراة ليحول مجريات المباراة لصالح منتخب بلاده.

وقبل نهاية الفترة الأولى من المباراة حاول منتخب البولندي أكثر من مرة على مرمى المنتخب المولدوفي ولكن جاءت كل المحاولات دون جدوى لينهي حكم اللقاء الشوط الاول بتقدم منتخب مولدوفا بهدف دون رد على المنتخب البولندي.

وبعد انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني حاول مهاجمي المنتخب البولندي إدراك التعادل لينجح اللاعب كارول سدرسكي في تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده عند الدقيقه 52 من الشوط الثاني والمباراة.

وحاول كلا من لاعبي المنتخبين احراز هدف ثاني والفوز بثلاث نقاط ولكن كانت كل المحاولات بائسه من الجانبين ليكتفي كلا من بولندا وبلدوفه بنقطه وحيده لن تفيدهما في مشوار التصفيات.

وجائت تشكيل منتخب بولندا كالآتي

في حراسة المرمى: تشيزيني.

فى خط الدفاع: كويوير، بيدا، كيدزيورا.

فى خط الوسط: زيلنسكى، فرانشوسكى، شيامنيسكى.

فى خط الهجوم: ففوشوليك، مليك، سيودريسكى.

 

مولدوفا تفرض التعادل الإيجابي على منتخب بولندا بتصفيات اليورو

 503 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

انبي يسقط البنك الأهلي بخماسية ويقفز للمركز الرابع في الدوري الممتاز. 

انبي يسقط البنك الأهلي بخماسية ويقفز للمركز الرابع في الدوري الممتاز.   كتب مصطفى سلام  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: