أخبار عاجلة

هام وعاجل : بيان اعلامى لشركة (ديجيتايز DIGITISED)

هام وعاجل : بيان اعلامى لشركة (ديجيتايز DIGITISED)

هام وعاجل : بيان اعلامى لشركة (ديجيتايز DIGITISED)

  كتب/ محمد السيد

يهيب المحامي مصطفى الجمل المستشار القانوني لشركة (ديجيتايز DIGITISED) كافة الوسائل الإعلامية

” المسموعة والمرئية والمكتوبة والإلكترونية” بتحري الدقة والحقيقة فيما يتم نشره من أخبار تمس  الشركة ،وذلك لعدم التعرض للمساءلة القانونية.

جاء ذلك خلال البيان الإعلامي الصادر عن  شركة (ديجيتايز DIGITISED)، ردا عن ما جاء من معلومات مغلوطة بالبيان الصادر من الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما. 

وأوضح البيان بأن الشركة فوجئت بمخالفة بنود عقد الإتفاق المبرم بين الشركة والجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما المؤرخ في ١٠/٩/٢٠٢٣ منذ اليوم الأول بحجز فندق مغاير.

وتسريب صور رحلة لمشاهير المهرجان عن طريق مصور خاص بإحدى الفنانات ونشر تلك الصور ببعض المواقع الإلكترونية. وتابع البيان بأن الشركة فوجئت بنشر أخبار بموقعين لجريدتين إخبارتين تمس سمعة الشركة وغير حقيقية ولا تمت للواقع بصلة وتمثل جرائم سب وقذف في حق طاقم عمل الشركة وتمس الشرف والإعتبار وهي جرائم يعاقب عليها بقانون العقوبات وتحمل كاتبيها ومروجيها المساءلة القانونية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ونوه البيان على أن الإتفاق المبرم سالف الذكر  يشكل تبادل للمنفعة بين إدارة المهرجان وشركة ديجيتايز DIGITISED بدون أية قيم مالية بينهما نظير أن جميع أعمال الشركة بالمهرجان تتم بمقابل وضع لوجو الشركة كشريك إعلامي وأحد رعاة المهرجان،

كما جاء ببنود العقد الموقع بين الطرفين. وأكد البيان عل على أن الإتفاق جاء بناء على سابقة أعمال بين الشركة وبين الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما خلال الدورة ال٣٨ الماضية من خلال التنظيم وورش عمل وبرزنتيشن وإدارة لمواقع التواصل الاجتماعي وإجتماعات سابقة بينهما مثل فيها رئيس المهرجان ونائبه ومسئولي المهرجان.

 283 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

في تصريحات لا تخلو من الجرأة .. “محمد صبحي” يُثير الأضواء حول دور المعلم ويتحدث عن العدالة في الدخل

في تصريحات لا تخلو من الجرأة .. “محمد صبحي” يُثير الأضواء حول دور المعلم ويتحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: