أخبار عاجلة

منتخب المغرب يتعادل مع كوت ديفوار بهدف لكل فريق وديًا

منتخب المغرب يتعادل مع كوت ديفوار بهدف لكل فريق وديًا

 

كتبت ندى نزيه

 

تعادل منتخب كوت ديفوار الإيفواري في سهرة اليوم السبت مع نظيره منتخب المغرب بهدف لكلاهما، بأبيدجان في إطار المباريات الإستعدادية لنهائيات كأس أمم إفريقيا. 

 

خيم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من لقاء نسور قرطاج ونظيره كوت ديفوار رغم محاولات أشرف حكيمي ورفقائه في الوصول إلى شباك الخصم وخطف وميض الأمل وتسجيل هدف التقدم.

 

وقام حكم اللقاء بإحتساب ثلاث دقائق فقط كوقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط، شهدت الدقيقة الثانية تسديدة قوية من ضربة حرة من خارج منطقة جزاء كوت ديفوار عن طريق المحترف حكيمي.

 

وافتتح لاعبي كوت ديفوار أحداث الشوط الثاني بتسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق النجم هولر في الدقيقة 49،بعد انطلاقة جوناثان بامبا الذي مرر الكرة ببراعة لزميله ليسكنها شباك الخصم ويعلن التقدم على نسور قرطاج.

 

وسيطر لاعبي كوت ديفوار على أحداث الشوط بعد تسجيلهم للهدف الأول بحثًا عن هدف جديد ليضمن لهم الفوز ويقوي موقفهم ضد الخصم المغربي.

 

وأهدر عمر دياكيتي فرصة الهدف الثاني لصالح كوت ديفوار في الدقيقة 60،بعد تسديدته الضعيفة التي مرت بجوار القائم للحارس ياسين بونو.

 

وتصدى لاعبي خط دفاع المنتخب الإيفواري لفرصة تعادل النسور في الدقيقة 71،بإخراج كرة حكيمي التي وقف على تنفيذها من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة.

 

جديرا بالذكر أن منتخب المغرب أدرك التعادل في الرمق الأخير من اللقاء لينزل الستار على التعادل بهدف لكلاهما.

 601 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

أصحاب الجياد "حدوتة "ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب "سمرة وفهمي" !!

أصحاب الجياد “حدوتة “ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب “سمرة وفهمي” !!

أصحاب الجياد “حدوتة “ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب “سمرة وفهمي” !!   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: