أخبار عاجلة
أتلتيكو مدريد يطيح بسيلتك خارج دوري الأبطال

أتلتيكو مدريد يطيح بسيلتك خارج دوري الأبطال

أتلتيكو مدريد يطيح بسيلتك خارج دوري الأبطال

 

أتلتيكو مدريد يطيح بسيلتك خارج دوري الأبطال

 

كتب محمد خميس الزيني

 

حقق فريق أتليتكو مدريد فوزا ساحقا على فريق سيلتك الأسكتلندي في إطار الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا ولحساب المجموعة السادسة.

 

وجاء الفوز بنتيجة 6 أهداف مقابل لا شيء في مباراة أقيمت على ملعب واندا موتريبيليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

 

وبهذا الفوز تصدر فريق أتلتيكو مدريد المجموعة برصيد 8 نقاط بعد تحقيقه لفوزين وتعادلين وبفارق نقطة عن فريق لاتسيو الإيطالي صاحب 7 نقاط.

 

وودع الفريق الاسكتلندي دوري الابطال بعدما جمع نقطه وحيده من تعادل وحيد من اربع مباريات ولم يستطع تحقيق اي فوز خلال مبارياته حتى ينعش أماله من جديد.

 

وجاءت مجريات المباراة كالتالي مع صافرة بداية المباراة وبعد مرور ست دقائق تمكن الدولي الفرنسي انطوان جريزمان من تسجيل الهدف الأول لفريقه ليعلن عن بداية سريعة لأصحاب الأرض.

 

ليفتح الباب في المباراة من بدايتها وبعد ذلك حاول الفريق الأسكتلندي من إدراك هدف التعادل ولكن لم يكن موفقا في هذه المباراة عندما تحصل لاعبه دايزن مايدا عند الدقيقة 23 على طرد ليلعب الفريق منقوص العدد ويزيد من أوجاعه.

 

وقبل الدخول لغرف خلع الملابس سجل الدولي الإسباني الفارو موراتا هدف ثاني لفريقه عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا الضائع من الشوط الأول.

 

ليدخل الفريق متقدما في النتيجة بهدفين دون رد ومكتمل الصفوف وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني تمكن انطوان جريزمان من تسجيل ثالث أهداف فريقه والثاني له في المباراة.

 

وبعد مرور ست دقائق من الهدف الثالث تمكن صموئيل لينو من تسجيل الهدف الرابع لفريقه ليقضي على اي فرصة للعودة من جانب الفريق الأسكتلندي.

 

ليستسلم فريق سيلتك أمام ضغط وقوة فريق أتليتكو مدريد ويسجل اللاعب الفارو موراتا هدف خامس لفريقه عند الدقيقة 76 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

 

وقبل نهاية المباراة بخمسة دقائق تمكن اللاعب ساؤول نيجويز من تسجيل سادس الأهداف لفريقه ليعلن عن أكبر فوز بدور المجموعات هذا الموسم بعد فوز فريق برشلونة على انتويرب البلجيكي.

 

وبهذا الفوز عزز فريق أتلتيكو مدريد حظوظه في التأهل للدور المقبل وأصبح يحتاج إلى فوز وحيد من المبارتين القادمتين حتى يصعد بشكل رسمي إلى دور 16.

 

ودخل فريق اتلتيكو مدريد المباراه بتشكيل مكون من.

 

 في حراسة المرمى: يان اوبلاك

 

في خط الدفاع: ريكيلمي وهيرموسو ومولينا وخمينيز.

 

في خط الوسط: فيتسيل وكوكي وباربوزا.

 

وفي الهجوم: جريزمان والفارو موراتا وانخيل كوريا.

 796 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

تشيلسي يضرب توتنهام بثنائية ويحسم الديربي 

تشيلسي يضرب توتنهام بثنائية ويحسم الديربي          كتب/ محمد الزناتى   حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: