أخبار عاجلة

أثر خبر براءة المتهمين بالنصب عليه .. الفنان “صبري عبد المنعم” يتعرض لصدمة قوية

كتبت: رويدا عبد الفتاح

فور سماعه بخبر براءة المتهمين في قضية النصب عليه، تعرض الفنان “صبري عبد المنعم” لصدمة شديدة، وتسبب ذلك في حدوث مضاعفات في حالته الصحية. ونُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى.

وفي تصريحاته، كشف “صبري عبد المنعم” أنه استقبل خبر براءة المتهمين كالصاعقة، وشعر بتفاقم حالته الصحية. نقل على أثرها إلى المستشفى، حيث تلقى العناية الطبية وأجريت له بعض الفحوص والتحاليل الطبية. وبعد ساعات قليلة، تم تأكيد تحسن حالته بواسطة الأطباء، وسمح له بالعودة إلى منزله.

وتجدر الإشارة إلى أن محكمة مستأنف المقطم التابعة لمحكمة جنوب القاهرة، قد أصدرت حكماً في 31 أكتوبر الماضي، ببراءة جميع المتهمين في القضية المتعلقة بالنصب على الفنان “صبري عبد المنعم”، بعد التأكد من صحة العقود والتوكيلات التي قدمها المتهمون.

ويأتي هذا الحكم بعد أن قضت محكمة جنح المقطم، التابعة لمحكمة جنوب القاهرة، بحبس 8 متهمين لمدة عامين بتهمة النصب على الفنان “صبري عبد المنعم”، وذلك بدفع مبلغ قدره مليون و900 ألف جنيه، حيث أفاد الفنان خلال التحقيقات بأن المتهمين أوهموه بشراء شقته من خلال عقود موثقة، ثم فروا بعد توقيع العقود دون دفع المبلغ المتفق عليه للبيع.

 781 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه ٱنا بافلوفا بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية ليلى خليل أقام البيت الروسي بالإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: