أخبار عاجلة

“أحمد العوضي” يتحدث عن حياته الشخصية وخطوطه الحمراء في التمثيل .. ويعتذر عن مسلسل “نصيبي وقسمتك”

كتبت: رويدا عبد الفتاح

في تصريحات تلفزيونية، تحدث الفنان “أحمد العوضي” عن حياته الشخصية وخطوطه الحمراء في التمثيل، وأوضح سبب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل “نصيبي وقسمتك”.

وأكد “العوضي” رفضه للمجتمع الذي يعيش فيه حاليًا، مشيرًا إلى أنه لا يفضل التعامل معه ولا يشعر بالارتياح فيه، بالمقارنة مع تفضيله للتواصل مع أهالي منطقته في عين شمس، مُتابعًا: “أنا عايش مع المجتمع والناس دي مش بقلبي، وروحي هناك في عين شمس، لأن المجتمع ده كله ناس مش حقيقيين”.

وعن رفضه لمسلسل “نصيبي وقسمتك”، أوضح “العوضي” أنه لم يقتنع بفكرة أن فتاة تخونه، وهذا هو السبب الرئيسي وراء عدم قبوله للبطولة.

أما بالنسبة لمشاركته في بطولة جماعية دون أن يكون له الأولوية، فأوضح “العوضي” أنه لا يرغب في المشاركة في أعمال جماعية إلا إذا كان له دور قيادي في العمل.

وفي الوقت الحالي، يقوم “أحمد العوضي” بتصوير فيلم “الإسكندراني” في إيطاليا، ويضم العمل عددًا من النجوم المشهورين مثل: “زينة، حسين فهمي، محمود حافظ، انتصار وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف، ويستند إلى رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة.

من جانب آخر، يعتبر مسلسل “ضرب نار” أحدث أعمال “أحمد العوضي”، حيث تم عرضه في ماراثون رمضان 2023، ويشارك في العمل مجموعة من النجوم بما في ذلك ياسمين عبد العزيز، مها نصار، ماجد المصري، دنيا المصري وآخرين.

المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري، ويدور العمل في إطار شعبي اجتماعي ويروي قصة جابر الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة بحثًا عن الثأر ويقع في حب مهرة، السيدة المقاتلة التي تعتني بشقيقيها ويواجه معها التحديات الصعبة.

 876 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

جوائز المسابقة الدولية لختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

جوائز المسابقة الدولية لختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

جوائز المسابقة الدولية لختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ليلى خليل حصدت كل من ايطاليا واليونان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: