أوباما ينقذ الزمالك من التعادل السلبي أمام أبو سليم الليبي في إفتتاح الكونفدرالية

أوباما ينقذ الزمالك من التعادل السلبي أمام أبو سليم الليبي في إفتتاح الكونفدرالية

كتبت ندى نزيه

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ضيفه الليبي فريق أبو سليم بهدف نظيف في إفتتاح دور مجموعات كأس الكونفدرالية الذي انطلقت صافرة بدايته في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

خيم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من اللقاء على الرغم من محاولات لاعبي الفريقين بحثًا عن خطف هدف التقدم الأول لضمان الثلاث نقاط الأولى في كأس الكونفدرالية.

وبدأ ابناء القلعة البيضاء أحداث الشوط الثاني بروحً قتالية عالية رغبةً في تسجيل الهدف الأول عن طريق أحمد مصطفى زيزو ورفقائه ولكن دفاع الفريق الليبي نجحوا في التصدي لتلك الهجمات الجماعية.

وشهدت الدقيقة 60 هجمة جماعية خطيرة للاعبي الزمالك، بعد أن رفع محمد عبدالشافي عرضية سحرية لتصل إلى زيزو داخل منطقة جزاء الخصم الذي مررها إلى سامسون أكينولا الذي ارتبك داخل المنقطة لترتطم الكرة وتصل إلى كابتن الفريق شيكابالا ولكن الكرة تعاند الفارس الأبيض وتخرج بسلام.

وخطف يوسف أوباما الأضواء بتسجيله هدف التقدم لصالح الفارس الأبيض في الدقيقة 72 من زمن اللقاء الأصلي من جملة فنية رائعة بين زيزو وأوباما، بعد العديد من المحاولات.

وتحررت أحداث اللقاء بعد تسجيل الزمالك للهدف الأول والوحيد في اللقاء، وحاول أبو سليم إدراك التعادل في الدقيقة 74 وسرعان ما تصدي دفاع الفارس الأبيض ليحافظ على التقدم.

جديرا بالذكر أن فريق الزمالك بهذا الفوز يكسر حاجز رهبة الإنتصارات في افتتاح دور المجموعات الذي اعتاده في السنوات الأخيره، ويتسيد قمة ترتيب مجموعته برصيد ثلاث نقاط.

أوباما ينقذ الزمالك من التعادل السلبي أمام أبو سليم الليبي في إفتتاح الكونفدرالية

 270 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

بهدف النيران الصديقة.. بيراميدز يؤكد إنفراده بصدارة الدوري بالفوز على إنبي 

بهدف النيران الصديقة.. بيراميدز يؤكد إنفراده بصدارة الدوري بالفوز على إنبي        كتبت: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: