أخبار عاجلة

الأهلي يهزم المقولون العرب في عقر داره بالفوز عليه بهدفين في بطولة الدوري

الأهلي يهزم المقولون العرب في عقر داره بالفوز عليه بهدفين في بطولة الدوري

 

كتبت ندى نزيه

 

فاز الفريق الكروي بالنادي الأهلي في سهرة اليوم على صاحب الضيافة فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

 

انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون بقيادة الكابتن ابراهيم نور الدين. 

 

وتقدم المارد الأحمر على ذئاب الجبل بهدف نظيف خلال الوقت المحتسب بدل ضائع والذي قدره الحكم بأربع دقائق عن طريق الجناح الأيمن طاهر محمد طاهر.

 

واستأنف لاعبي القلعة الحمراء أحداث الشوط الثاني بغزارة هجومية قوية بحثًا عن المزيد من الغلال لإضافة ثاني الأهداف لحسم مصير النقاط الثلاث.

 

واجرى السويسري مارسيل كولر تعديله الأول على تشكيل الأهلي بخروج كلا من محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر والذي شارك بديلا عنهم الثنائي أليو ديانج وكريم فؤاد، بعد مرور 60 دقيقة من زمن وأحداث اللقاء.

 

وبعد غياب طيلة الساعة الأولى كشر ذئاب الجبل عن أنيابهم رغبة في تعديل النتيجة والعودة إلى مجريات وأحداث اللقاء ولكن لاعبي الأهلي تغلبوا على تلك الهجمات ونجحوا في امتصاص حماس صاحب الأرض.

 

وشهدت الدقيقة 76 تألق حامي عرين القلعة الحمراء مصطفى شوبير بعد تصديه لتسديده أوشايا لاعب المقاولون والتي كادت أن تفسد لذة الفوز على الأهلي لولا ذكاء الشاب الصاعد في التعامل مع الكرة على مرتين.

 

ومن تمريرة سحرية مميزة من المتألق إمام عاشور، نجح مدافع المارد الأحمر محمد هاني في تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقائق العشر الأخيرة من زمن اللقاء الأصلي. 

 

وعلى الجانب الأخر سجل النجم أوشايا هدف لحفظ ماء وجه صاحب الديار في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء الأصلي من علامة الجزاء لخطأ على اللاعب المالي أليو ديانج بعد ملامسة الكرة ليده. 

 

جديرا بالذكر أن النادي الأهلي بهذا الفوز يرتفع رصيده إلى النقطة 9،فيما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 2.

 434 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

مباراه واحده بفوز علي حساب الزمالك تفصل الأهلي عن التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة

مباراه واحده بفوز علي حساب الزمالك تفصل الأهلي عن التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: