أخبار عاجلة
البحرين تحتضن النسخة الرابعة من بطولة آسيا للفنون القتالية المختلطة

البحرين تحتضن النسخة الرابعة من بطولة آسيا للفنون القتالية المختلطة

البحرين تحتضن النسخة الرابعة من بطولة آسيا للفنون القتالية المختلطة.

كتب روماني برتي

تقام لأول مرة في المنطقة ضمن أسبوع بريف الدولي للقتال 2023

منظمة بريف- المركز الإعلامي – المنامة – ١-١١ -تحتضن مملكة البحرين النسخة الرابعة من بطولة آسيا لفنون القتال المختلطة للهواة، والتي ينظمها الاتحاد الآسيوي لفنون القتال المختلطة بالتعاون مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF ومنظمة بريف الدولية
وتقام هذه البطولة بإشراف الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في اطار وضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 الذي يقام في الفترة 5- 16 ديسمبر على صالة مدينة خليفة الرياضية.
وقد منح الاتحاد الآسيوي لفنون القتال المختلطة مملكة البحرين حق استضافة وتنظيم هذه النسخة من البطولة نظرا لما حققته البحرين من نجاحات كبيرة على مستوى هذه الرياضة بفضل رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي عزز من مكانة المملكة على خارطة الرياضة القارية والدولية.
وتعد البحرين أول دولة في منطقة دول مجلس التعاون بدول الخليج العربية، التي تحتضن هذه منافسات هذه البطولة، حيث لم يسبق أن أقيمت هذه البطولة في المنطقة.
ومن المنتظر أن يشارك المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة للمرة الرابعة في تاريخ مشاركاته في بطولة آسيا، بعد أن شارك في جميع النسخ الماضية. حيث نجح المنتخب من تحقيق 4 ميداليات ملونة منها ميدالية ذهبية و3 ميداليات برونزية في النسخة الأولى التي أقيمت في سنغافورة سنغافورة يونيو 2017. فيما حصد المنتخب الوطني 13 ميدالية ملونة، منها 5 ميداليات ذهبية وميدالية فضية واحدة و7 ميداليات برونزية، في النسخة الثانية التي أقيمت في تايلند مايو 2019، بينما حقق المنتخب الوطني على 10 ميداليات ملونة منها 8 ميداليات في فئة العموم و ميداليتين في فئة الشباب في النسخة الثالثة التي أقيمت في طاجاكستان أكتوبر 2022.
وتقام النسخة الرابعة من بطولة آسيا ضمن فعاليات أكبر مهرجان لفنون القتال المختلطة في العالم، والذي تنظمه منظمة BRAVE، والذي سيشهد إقامة 3 نسخ دفعة واحدة من بطولات BRAVE CF لفنون القتال المختلطة للمحترفين، حيث تقام بطولة BRAVE CF 77 يوم 5 ديسمبر، فيما تقام بطولة BRAVE CF 79 يوم 8 ديسمبر، بينما تقام بطولة BRAVE CF 80 يوم 15 من الشهر ذاته.
وكانت منظمة BRAVE قد أعلنت في وقت سابق عن طرح تذاكر بيع فعاليات أسبوع بريف دولي للقتال 2023 بنسبة تخفيض تصل إلى 25% وذلك على منصة بيع التذاكر PLATIMUM LIST TICKETS.

البحرين تحتضن النسخة الرابعة من بطولة آسيا للفنون القتالية المختلطة

البحرين تحتضن النسخة الرابعة من بطولة آسيا للفنون القتالية المختلطة

 291 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: