أخبار عاجلة

التنمية المحلية ” مواجهة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

 

 

التنمية المحلية ” مواجهة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

كتب سعيد زكريا السيد 

 

تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بالحفاظ على الأراضى الزراعية وعدم السماح بالتعدى عليها ، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإزالة التعديات علي أملاك وأراضى الدولة بالتنسيق مع اللجنة العليا لاسترداد أراضي وأملاك الدولة .

 

تابع اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، جهود محافظة بنى سويف فى مواجهة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد والتصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين واسترداد حق الدولة.

 

حيث اكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، استمرار الجهود المبذولة في ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، حيث تم إزالة 158 حالة ليصبح إجمالي ما تم إزالته خلال أسبوع 1553 حالة تعد على الأراضي الزراعية، شملت (14 حالة بناء بدون ترخيص، 1539 حالة على الأراضي الزراعية) بكافة قرى ومدن المحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية المتبعة في هذا الشأن.

 

وجدد المحافظ تأكيداته على أهمية واستمرار المتابعة الدائمة لأية متغيرات مكانية غير قانونية أو حالات تعد جديدة والتعامل معها فوراً، مع استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى، ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، ولضمان عدم تكرار حالات التعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو أية أعمال بناء مخالفة.

 564 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

الشريف يؤكد على دور الصحافة القومية في تشكيل الرأي العام وإبراز مجهودات الدولة في المشروعات القومية

الشريف يؤكد على دور الصحافة القومية في تشكيل الرأي العام وإبراز مجهودات الدولة في المشروعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: