أخبار عاجلة

الدكتور احمد السعدني يوضح أهمية العلاج بالأعشاب

الدكتور احمد السعدني يوضح أهمية العلاج بالأعشاب

الدكتور احمد السعدني يوضح أهمية العلاج بالأعشاب

كتب : جمال عبد الصمد

لطالما استهواه طريقة التداوي من الأمراض من خلال الأعشاب والعلاج النباتي،من منطلق أن الأعشاب الطبية مفيدة لجسم الإنسان .
في البداية أوضح الطبيب العراقي والمعالج الروحاني والنفسي أحمد وناس السعدي ، أهمية العلاج بالأعشاب الطبية بكونها مفيدة للمريض بكونها لا تحتوي على مواد كيماوية، مشيرا إلى أن أسلوب علاجه بالأعشاب حقق نجاحا كبيرا  وشهرة بالغة بالمجتمعات العربية .

وأضاف “السعدي” علمي بالفلك والماورائيات واستخدام الأحجار الكريمة وتأثيرها على الحالة البدنية والنفسية، ساهم في إقبال الكثير من الناس لكي يقصدونني لإيجاد حلول لمشاكلهم الإجتماعية .
وأكد” احمد وناس” على أن صيته قد ذاع من خلال قدرته على ابطال العمل وسحب التابع والقرين وطرق المعالجة ، وفي حل المشاكل الزوجية وتأخير القسمة، قائلا ”  أستطيع قراءة التاروت والابراج ” .
 
الجدير بالإشارة بأن الطبيب العراقي قد اكتسب قاعدة جماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي وعبرصفحاته الرسمية في تطبيقات “اليوتيوب” “التيك توك” و” الانستغرام” وبدأ متابعوه ينتظرون فيديوهاته والبث المباشر لإطلالته بشغف للاستطلاع عن أبراجهم وحياتهم العاطفية ورزقهم.

وقد عين “السعدي” سفيرا للسلام وحقوق الانسان ونال شهادة البكالوريوس من المانيا عام ٢٠٠٩ وشهادة الماجستير في الادب قسم علم النفس عام ٢٠١٤ من جامعة عين شمس في القاهرة.
كما تألق” السعدي” في برنامجه الشهير “كله سر” على قناة”زاكروس ” العراقية حيث تناول فيه حالات ومشاكل نفسية متعددة وكيفية سبل علاجها، فحصد هذا البرنامج نسبة متابعة عالية في أرجاء الوطن العربي.
و امتاز هذا الطبيب باجتهاداته في علم الفلك والتنويم الإيحائي وبتحليل علم النفس والماورائيات .

 

الدكتور احمد السعدني يوضح أهمية العلاج بالأعشاب

 412 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

مقال × حدوته ولاد الجاحدة

مقال × حدوته ولاد الجاحدة  بقلم / هشــام ســطوحى ولاد الجاحدة هى روايتي الجديدة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: