الفنان “أحمد حلمي” يستعد لتصوير أحدث أعماله السينمائية بعد نجاح فيلمه الأخير “واحد تاني”

كتبت: رويدا عبد الفتاح

يستعد الفنان “أحمد حلمي” حاليًا لتنفيذ فيلمه الجديد، حيث من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة القادمة، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه في أحدث أعماله السينمائية “واحد تاني”.

ووفقًا لمعلومات حصلت عليها القاهرة 24، فإن “أحمد حلمي” يتناول في أحداث الفيلم العقد النفسية التي يعاني منها الطفل، وكيفية تأثيرها على حياته وقراراته، حيث يتم مناقشة هذا الموضوع خلال تطورات القصة.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة “منى زكي”، حقيقة تعرض زوجها الفنان “أحمد حلمي” لوعكة صحية مفاجئة، حيث صرحت لـ القاهرة 24 قائلة: “أحمد حلمي بخير الحمد لله”.

جدير بالذكر أن فيلم “واحد تاني”، هو آخر أعمال الفنان “أحمد حلمي” السينمائية، والذي عُرض عام 2022، وشارك في بطولته كلاً من: “أحمد حلمي، سيد رجب، نسرين أمين، روبي، نور إيهاب، أحمد مالك، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير”.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل كأخصائي اجتماعي في مصلحة السجون. يجري مقابلات مع السجناء، ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يلتقي بأحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته مرة أخرى.

 586 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: