أخبار عاجلة

المحكمه الرياضيه تصدر قرار بشان شكوى بيراميدز وأول تعليق من الاهلي وبيراميدز على القرار

 

الالمحكمه الرياضيه تصدر قرار بشان شكوى بيراميدز وأول تعليق من الاهلي وبيراميدز على القرارمحكمه الرياضيه تصدر قرار بشان شكوى بيراميدز وأول تعليق من الاهلي وبيراميدز على القرار

گتبت: عليا عطيه

أصدرت محكمة التحكيم الرياضي “كاس”، قرار بشأن شكوى نادي بيراميدز ضد النادي الأهلي والتي اختصم فيها أيضًا الاتحاد المصري لكرة القدم.

بيراميدز يشكو الأهلي بسبب المشاركة في دوري أبطال إفريقيا:-

وكان نادي بيراميدز تقدم بشكوى إلى محكمة التحكيم الرياضي، واختصم فيها كلا من اتحاد الكرة المصري والنادي الأهلي بسبب مشاركة الفريق الأحمر في دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية.

وجاءت شكوى نادي بيراميدز، بعد مشاركة المارد الأحمر في دوري الأبطال رغم احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، وكان يرى أحقيته في المشاركة بدلًا منه كونه وصيف الدوري.

واختارت الجبلاية، الفريق الأحمر والزمالك للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا وبيراميدز وفيوتشر في موسم 2022 / 2023، بالنظر إلى نتائج الدور الأول لمسابقة الدوري.

جاء ذلك بعدما طلب الاتحاد الإفريقي تحديد الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية لهذا الموسم قبل انتهاء الموسم السابق له.

-اول رد من الأهلي علي قرار المحكمة الرياضية برفض شكوي بيراميدز:-

وأفاد مصدر داخل النادي الأهلي: بتعليقه على قرار المحكمة الرياضية، “مؤكدا أن الأهلي لا يسعى للاستيلاء على حق أحد، وتوقع رفض المحكمة لشكوى بيراميدز، مشيرًا إلى أن موقف الأهلي كان صحيحًا من البداية وأنه لا على حقوق لا تخصه يسعى للحصول”.

وأضاف المصدر: “أن الأهلي يمتلك فريقًا قانونيًا متخصصًا يتعامل مع أي قضايا تنشأ ضده خارجيًا، وأنه ملم باللوائح الداخلية والخارجية لكرة القدم”.

وأوضح المصدر: “أن الأهلي لم يشارك في دوري أبطال أفريقيا على حساب بيراميدز في النسخة السابقة، بل تأهل بجدارة كونه وصيف الدوري المصري وتم إعتماد ذلك من قبل رابطة الأندية عند إرسال قائمة الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية”.

-أول تعليق من بيراميدز بعد رفض المحكمة الرياضية دعواه ضد مشاركة الأهلي بدوري الأبطال:-

وعلق مصدر داخل نادي بيراميدز على قرار المحكمة الرياضية: “هذا الأمر لم يكن في حسباننا، خاصة بعد مشاركة الأهلي في البطولة والتتويج بها النسخة الماضية”.

وأكد مصدر ببيراميدز: “لم نفكر في شكوانا ضد مشاركة الأهلي”.

وأوضح المصدر: “لم نكن ننتظر أي شيء من دعوانا ضد النادي الأهلي، خاصة بعد مرور كل هذه الفترة على الشكوى التي تقدمنا بها”.

-المحگمة الرياضية ترفض شكوى بيراميدز ضد الاهلي:-

وأصدرت المحكمة الرياضية قرارًا برفض الشكوى المقدمة من بيراميدز، والتأكيد على أن اتحاد الكرة المصري هو المسؤول له تحديد الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.

واتفق اتحاد الكرة مع الأندية قبل بداية موسم 2022 / 2023 على الاحتكام على نتائج الدور الأول حال طلب الكاف تحديد الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية قبل انتهاء منافسات الدوري المصري، وتحديد المراكز النهائية لبطولة.

المحكمه الرياضيه تصدر قرار بشان شكوى بيراميدز وأول تعليق من الاهلي وبيراميدز على القرار

 514 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

غداً.. إنطلاق بطولة رواد التنس العرب مصر 2024 بـ”بترو سبورت” بمشاركة 18 دولة

غداً.. إنطلاق بطولة رواد التنس العرب مصر 2024 بـ”بترو سبورت” بمشاركة 18 دولة متابعة: محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: