أخبار عاجلة

الهلال السعودي يقسو على الحزم ب تسع أهداف نظيفة ويبتعد بصدارة الدوري في لقاء تاريخي

الهلال السعودي يقسو على الحزم ب تسع أهداف نظيفة ويبتعد بصدارة الدوري في لقاء تاريخي

كتبت ندى نزيه

فاز الفريق الكروي بنادي الهلال السعودي، على نظيره فريق الحزم ب تسع أهداف نظيفة في إطار الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.

استأنف لاعبي الحزم اللقاء ببوادر هجومية خوفا من السقوط أمام البطل، لكن مدافعي الهلال سيطروا على تلك البدايات.

وسجل القاطرة ميتروفيتش الهدف الأول للهلال السعودي، في وقت مبكر من اللقاء بالدقيقة 14 من زمن الشوط الأول الأصلي.

وشن لاعبي الهلال سلسلة هجوم متواصلة نحو شباك الحزم، اعتمد الحزم على الهجمات المرتدة طيلة النصف ساعة الأول من وقت ومجريات المباراة.

وفي الدقيقة 32 أضاف الهلال الهدف الثاني عن طريق المتالق كنو الذي سدد كرة صاروخية على شباك حارس الحزم.

وشهدت الدقيقة 36 تصدية رائعة من جانب العالمي ياسين بونو لينقذ مرماه من هدف محقق كاد أن يقلص الفارق بين الحزم والهلال السعودي في صراع صاحب القمة والقاع.

واختتم الهلال السعودي أحداث الشوط الأول بتسجيله الهدف الثالث عن طريق القحطاني بعد أن سدد ميتروفيتش الكرة نحو الحارس الذي تصدي لها ولن تجد الكرة سوى القحطاني الذي اسكنها الشباك.

وصنع ميتروفيتش هدف ثاني في اللقاء بعد تمريره للكرة في الدقيقة 52،لتصل إلى مالكوم الذي اسكنها الشباك ليعلن عن الهدف الرابع للهلال السعودي في واحدة من أبرز لقاءات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن.

وشهدت الدقيقة 55،تسجيل مالكوم للهدف الخامس في شباك الحزم والثاني له في اللقاء، بعد انطلاقة ميشيل الذي مرر له الكرة ببراعة حاول الدفاع التصدي لها لكنها تعي طريقها جيدا صوب شباك الخصم.

وأكمل صالح الشهري حفل الأهداف على شباك الحزم، بتسجيله للهدف السادس في الدقيقة 80 من عمر اللقاء بعد محاولة خطيرة له قبل الهدف بدقيقتين.

وسجل البريك الهدف السابع للهلال بمهارة فردية بعد ان قطع مسافات طويلة نحو الحارس وسدد الكرة نجح الحارس في التصدي لها لكنها خالفته رفقة الحظ لتعود إلى البريك الذي أصر على لسكانها الشباك ليتقدم الهلال بسبع أهداف على الحزم في لقاء تاريخي للبقاء في قمة الدوري السعودي.

وقاد مالكوم حفل الأهداف في الدقيقة 87 بتسجله للهدف الثامن للهلال والثالث له، من تمريرة السعودي سالم الدوسري التي نجح مالكوم في اسكانها الشباك بالقدم اليسرى.

واختتم الحفل بتسجيل سافيتش للهدف التاسع في الدقيقة الثالثة من الوقت محتسب بدل ضائع من وقت المباراة الذي وضعها على يمين الحارس بقوة.

جديرا بالذكر أن الهلال السعودي بهذه النتيجة التاريخية يتربع على عرش صدارة دوري روشن برصيد 41 نقطة، فيما يتزيل الحزم ترتيب الدوري في المركز الاخير برصيد 7 نقاط.

الهلال السعودي يقسو على الحزم ب تسع أهداف نظيفة ويبتعد بصدارة الدوري في لقاء تاريخي

 310 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

النصر يضرب شباك الخليج بثلاثية ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 

النصر يضرب شباك الخليج بثلاثية ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين        …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: