أخبار عاجلة

بحضور وزراء وممثلى التعليم من مختلف الدول مصر تستضيف قمة التعليم التنفيذي 25 نوفمبر الجارى

محمد الشيخ

تستضيف مصر قمة التعليم التنفيذي في 25 و 26 نوفمبر المقبل، بحضور ومشاركة عدد من الوزراء و الممثلين العرب و الأجانب في مجال التعليم.
حيث تستقبل جامعة اسلسكا الدولية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات القمة التى تهدف إلى جمع المديرين التنفيذيين المتميزين من مجموعة واسعة من الصناعات والتخصصات والمجالات المختلفة والمتخصصة في مجال التدريب والتعليم، بجانب تبادل الخبرات والرؤي في مجال التطوير والتدريب وتوقيع عدد من البروتوكولات لزيادة أواصر التعاون المشترك في المجالات العلمية والبحثية.
تدور قمة التعليم التنفيذي حول ثلاثة أعمدة رئيسية، وهي بناء فهم الأعمال، والممارسات التجارية المستدامة، وعالم ما بعد التحول الرقمي، خاصة وأن هناك أكثر من 30 نشاطًا مختلفًا تم التخطيط لهم، بما في ذلك مناقشات مجمعة، وورش عمل، لتوفير المعرفة الغامرة وفرص فعالة للتعارف والتواصل بين الحضور.
يذكر أن القمة تعد تتويجًا مثاليًا لـ 25 عامًا من وجود ESLSCA في مصر، وهو إرث يعود إلى سجلها الحافل بخريجي الأعمال المتميزين منذ عام 1949، وتعد هذه الفعالية فرصة ممتازة للمشاركين للاستفادة من تجربة تعلُّم شاملة ومتكاملة توفر مناقشات وأنشطة متميزة، وتسهم في إثراء المجالات الفكرية النابضة بالحياة بالجامعة.
وتشكِّل القمَّة دليلًا على التزام جامعة ESLSCA بتعزيز بيئة التعلُّم المستمر والنمو المهني، وإنه حدث يجب ألا يُفَوَّتُه أحد مهتَّم بالتعلُّم التنفيذي ومستقبل الأعمال.
وتشتهر جامعة ESLSCA بدوراتها وشهاداتها المتطورة. سوف يفتح حضور القمَّة أبوابًا جديدة لتطوير الحياة المهنية لكل من يحضر، وخصم حصري بنسبة 20% على برامج التعلُّم التنفيذية للعام الجامعى 2024.

 278 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يشهد التصفيات النهائية لمسابقة الأزهري الصغير ويكرم الشيخ أيمن الشنتلى و المشاركين و “المعلمة القدوة

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يشهد التصفيات النهائية لمسابقة الأزهري الصغير ويكرم الشيخ ايمن أيمن أسعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: