أخبار عاجلة

تشكيل نيوكاسل يونايتد لمواجهة ارسنال في الدوري الانجليزي

تشكيل نيوكاسل يونايتد لمواجهة ارسنال في الدوري الانجليز

 

كتبت: عليا عطيه

 

يلتقي فريق نيوكاسل يونايتد نظيره أرسنال، فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-24.

 

-موعد مباراة آرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي:-

 

وتقام مباراة آرسنال ونيوكاسل ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024/2023، اليوم السبت الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري.

 

وتنطلق مباراة آرسنال ونيوكاسل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

 

-القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز:-

 

وتُنقل مباراة آرسنال ونيوكاسل ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024/2023، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات المسابقة الإنجليزية.

 

ويدخل نيوكاسل يونايتد مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث مستغلًا الحالة الفنية والذهنية الرائعة للاعبيه بعد إقصاء مانشستر يونايتد من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مساء الأربعاء الماضي.

 

بينما يأمل نادى أرسنال فى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث فى اللقاء لمصالحة جماهيره بعد الخسارة التى تلقاها أمام وست هام فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مساء الأربعاء الماضي فى المباراة التي انتهت 3-1.

 

-تشكيل نيوكاسل لمواجهة ارسنال في الدوري الانجليزي:-

 

نيك بوب، كيران تريبيير، فابيان شار، جمال الاسيليس، دان بيرن، غويماري، شون لونجس، جويلينتون، ميجيل ألميرون، كالوم ويلسون، انتوني غوردون.

 

-ترتيب الدوري الإنجليزي:-

 

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 8.

 

بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 11.

 

ويمني نادي أرسنال النفس في الحصول على نقاط المباراة مع تعثر توتنهام لاقتناص صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة وأن الفارق نقطة واحدة.

 

وخسر نيوكاسل يونايتد آخر مباراة له أمام أرسنال على نفس الملعب سانت جيمس بارك بنتيجة 2-0 في الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي.

 417 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

خاص في بيان رسمي… الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة

خاص في بيان رسمي… الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة متابعه: هبه حاتم يتوجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: